رياضة عربية

بطلة لبنان في التزلج تعتذر عن صور شبه عارية لها

 بطلة لبنان في التزلج جاكي شمعون
بطلة لبنان في التزلج جاكي شمعون
اعتذرت بطلة لبنان في التزلج جاكي شمعون، التي تمثل لبنان حالياً في الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة في سوتشي الروسية، عن نشر صور أخذت لها منذ ثلاث سنوات وهي شبه عارية، لإعداد رزنامة نمساوية بمشاركة رياضيين محترفين آخرين.

وأوضحت شمعون (23 عاما) على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، أن الصور التي تم تداولها على مواقع الانترنت منذ هذا الصباح ليست الصور التي أخذت لها في جلسة التصوير وإنما هي جزء من "مشاهد التحضير ولم يكن من المفترض أن تنشر".

وتوجهت بالاعتذار "للجميع"، مشيرة الى أنها تعلم أن "لبنان بلد محافظ وهذه ليست الصورة التي تعكس ثقافتنا، أتفهم تماما إذا ما رغبتم في توجيه الانتقادات".

وناشدت شمعون بالتوقف عن تداول هذه الصور التي "لم أرها من قبل"، لأن هذا الأمر سيساعدها على التركيز "على ما هو مهم بالفعل وهو تدريباتي والسباق"، في سوتشي.

وبحسب بيان لوزارة الشباب والرياضة اللبنانية فإن وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي طلب من رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام إجراء التحقيقات فيما خص صور شمعون، و"اتخاذ ما يلزم من إجراءات بما لا يضر بسمعة لبنان ومشاركاته الدولية".

ونقل موقع اخباري محلي عن مصدر في إتحاد التزلج من سوتشي قوله أن الاتحاد لن يعاقب شمعون.
التعليقات (0)