رياضة دولية

بويول يترك برشلونة في نهاية الموسم

مدافع برشلونة الاسباني كارليس بويول - أ ف ب
مدافع برشلونة الاسباني كارليس بويول - أ ف ب
اعلن مدافع برشلونة الاسباني لكرة القدم كارليس بويول، ضحية اصابات متكررة، الثلاثاء أنه سيترك النادي الكاتالوني في نهاية الموسم بعد 15 عاما أمضاها معه بينها 10 أعوام كقائد.

وقال بويول (35 عاما) في مؤتمر صحافي "في نهاية الموسم سأترك النادي ولن أصبح لاعبا لبرشلونة".

وأضاف بويول الذي لم يكشف عما اذا كان سيلعب مع فريق آخر: "النادي يعلم ذلك ونحن على اتفاق بخصوص القرار والطريقة".وكان بويول مدد عقده مع النادي الكاتالوني لثلاثة اعوام حتى 2016 في كانون الثاني/يناير 2013، بيد انه اعترف بانه لن يبقى مع النادي بعد حزيران/يونيو المقبل اذا اعاقته الاصابات عن اللعب او اضطرته الى لعب دقائق رمزية فقط مع بطل اسبانيا.

وتابع "بعد العمليتين الجراحيتين الأخيرتين (في الركبة)، عانيت كثيرا لاستعادة مستواي السابق والذي يخول لي البقاء هنا، وذلك أكثر مما كنت أتوقعه وأكثر مما كان يتوقعه الأطباء. ولذلك اتخذت هذا القرار".

واردف قائلا "لا أعرف ماذا سأفعل بعد 30 حزيران/يونيو المقبل، أنا بحاجة إلى الراحة".واوضح بويول انه لم "يستسلم في الأشهر الثلاثة المقبلة والمتبقية من الدوري"، وقال "سأحارب حتى النهاية لمساعدة فريقي على تحقيق أهدافه هذا الموسم".

وبقراره اليوم، لن يتمكن بويول من تحقيق حلمه باللعب مع برشلونة حتى سن ال40 والذي كان عبر عنه خلال تمديد عقده العام الماضي، بقوله "حلمي هو اللعب حتى سن ال40".

ولعب بويول منذ صغره مع برشلونة وهو بدأ مشواره الاحترافي مع الفريق موسم 1999-2000.وكان بويول قاب قوسين او ادنى من اعتزال اللعب الموسم الماضي بعد خضوعه لثلاث عمليات جراحية في الركبة عام 2012، بيد أنه تمكن من استعادة قمة مستواه.
التعليقات (0)