رياضة دولية

الإنذار الثالث يهدد 8 لاعبين بمباراة تشيلسي وأتليتكو

 شبح الإيقاف يطارد لاعبي أتلتيكو وتشلسي - (أرشيفية)
شبح الإيقاف يطارد لاعبي أتلتيكو وتشلسي - (أرشيفية)
يواجه ثمانية لاعبين من فريقي أتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي شبح الإيقاف بسبب الإنذار الثالث خلال مباراة ذهاب دور نصف النهائي بين الفريقين، الثلاثاء، في ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويخشى الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد، والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي تعرض ثمانية لاعبين للإيقاف، ومن ثم عدم خوض مباراة الإياب بين الفريقين يوم 30 نيسان/ أبريل الجاري على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

إذ يخشى مدرب أتلتيكو مدريد فقدان أربعة لاعبين، هم: الإسباني خورخي ميروديو كوكي لحصوله على إنذارين في مباراتي برشلونة بربع نهائي البطولة يومي 1 و19 نيسان/ أبريل الجاري.

وكذلك الإسباني غابرييل فرنانديز أريناس لحصوله على إنذارين في مباراتي أوستريا فيينا النمساوي في دوري المجموعات يوم 22 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وبرشلونة يوم 11 نيسان/ أبريل الجاري، في إياب ربع نهائي البطولة.

كما سيكون الإسباني خوان فران مهددا بالغياب عن إياب نصف النهائي في حالة حصوله على إنذار ثالث الثلاثة، حيث سبق له الحصول على إنذارين في مباراتي زينيت سان بترسبورغ الروسي بدوري المجموعات يوم 26 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وبرشلونة بذهاب ربع النهائي في الأول من نيسان/ أبريل الجاري.

وينطبق الأمر نفسه على الأرجنتيني إيمليانو أنسوا لحصوله على إنذارين في مباراتي بورتو البرتغالي بدوري المجموعات يوم 11 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وآي سي ميلان الإيطالي في ذهاب ثمن النهائي يوم 19 شباط/ نوفمبر الماضي.

هو الآخر، مهدد تشيلسي بفقدان أربعة لاعبين من عناصره الأساسية في لقاء الإياب، في حالة حصول أي منهم على إنذار ثالث في مباراة الثلاثاء.

إذ حصل كل من البرازيليين ديفيد لويز، وويليان على إنذارين في مباراتي باريس سان جيرمان بذهاب وإياب ربع النهائي يومي 12 و18 نيسان/ أبريل الجاري. 

وحصل فرانك لامبارد على إنذارين في مباراة ستيوا بوخارست بدوري المجموعات في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ولقاء باريس سان جيرمان في إياب ربع النهائي يوم 18 نيسان/ أبريل الجاري.

بينما حصل النيجيري جون أوبي ميكيل على إنذارين في مباراتي بازل السويسري بدوري المجموعات في 26 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، و ستيوا بوخارست الروماسي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات يوم 11 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وبايرن ميونيخ الألماني هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.
التعليقات (0)

خبر عاجل