رياضة دولية

بلجيكا تواجه أمريكا في 12 يونيو استعدادا للمونديال

لاعبو منتخب بلجيكا يستعدون للمونديال بخوضهم مبارايات ودية - (أرشيفية)
لاعبو منتخب بلجيكا يستعدون للمونديال بخوضهم مبارايات ودية - (أرشيفية)
يخوض منتخبا الولايات المتحدة وبلجيكا المتأهلان إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 مباراة ودية في ساو باولو بالبرازيل في 12 حزيران/ يونيو المقبل، يوم افتتاح نهائيات كأس العالم القادمة، بحسب ما أعلن الاتحاد البلجيكي.

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، مساء الجمعة، على الموقع الرسمي على الإنترنت، أن "المنتخب البلجيكي سوف يلعب مباراة تدريبية ضد الولايات المتحدة في ساو باولو الخميس 12 حزيران/ يونيو، المقبل".

وقال المتحدث باسم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، ستيفان فان لوك، إن "المباراة غير الرسمية ستجرى دون حضور الجمهور، وستكون في إطار حصة تدريبية للفريقين".

وفاز المنتخب البلجيكي في آخر لقاء بين الفريقين في كليفلاند الأمريكية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما في 25 أيار/ مايو 2013.

وستكون المباراة، حسب المتحدث، "بروفة جيدة للمدرب البلجيكي مارك ويلموتس، قبل مواجهة الجزائر الثلاثاء 17 حزيران/ يونيو، في المباراة الافتتاحية للمجموعة".

وكانت قرعة مونديال 2014 لكرة القدم الذي ستستضيفه البرازيل وضعت منتخب الولايات المتحدة ضمن المجموعة السابعة، والتي تضم: ألمانيا، غانا، الولايات المتحدة، البرتغال.

فيما وضعت بلجيكا ضمن المجموعة الثامنة، والتي تضم منتخبات: الجزائر، بلجيكا، روسيا، كوريا الجنوبية.
التعليقات (0)