رياضة دولية

"مانشيني" يغادر رسميا "غلطة سراي" التركي

مانشيني - أرشيفية
مانشيني - أرشيفية
أعلن نادي "غلطة سراي" التركي رسمياً؛ رحيل المدير الفني الإيطالي "روبيرتو مانشيني" عن الفريق اليوم الأربعاء، بعد اتفاق متبادل بينهما على ذلك.

وأوضح بيان صادر عن نادي غلطة سراي، أن العقد الذي وُقع بين النادي والمدرب الإيطالي "مانشيني" في 01-10-2013، وصل إلى نهايته بناءاً على طلب من المدرب واتفاق الطرفين على ذلك.

وشكر البيان جهود المدرب الإيطالي، مضيفاً " بحسب الاتفاق، إن السيد مانشيني واعتباراً من نهاية الموسم لم يطلب سوى مستحقاته المالية المثبتة، وقرر الطرفين فسخ العقد بشكل متبادل وودي، كما نشكر المدير الفني للإنجازات التي حققها للنادي، ونتمنى له النجاح والسعادة في مهمته القادمة ".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أشاد بالمدرب "مانشيني"، بعد تمكن النادي من الحصول على لقب كأس تركيا بعد غياب 9 سنوات بفضله، واصفاً إياه بـ "خبير الكؤوس".

وبدأ "مانشيني" مشواره التدريبي عام (2002)، وتمكن في كل موسم، من التأهل مع فريقه إلى الدور نصف النهائي على الأقل، وهو اللاعب الوحيد الذي تمكن من تحقيق لقب كأس إيطاليا (6) مرات، وواصل تحقيق ألقاب الكأس بعد أن أصبح مدربا.

وأشرف "مانشيني" على تدريب "غلاطة سراي" في بداية تشرين الأول/أكتوبر (2013)، بعد إنهاء عقد المدرب التركي "فاتح تريم"، إذ وصل بالنادي التركي إلى دور (16) بدوري أبطال أوروبا، وحصل معه على لقب كأس تركيا للمرة الخامسة عشر، بعد غياب (9) سنوات.
التعليقات (0)