سياسة عربية

الإعلام الإيراني يهاجم العريفي بسبب زيارته البحرين

العريفي معروف بمواقفة المناصرة للشعب السوري - أرشيفية
العريفي معروف بمواقفة المناصرة للشعب السوري - أرشيفية

هاجم موقع "شيعة نيوز" الإيراني التابع للحوزة الشيعية في إيران الداعية السعودي الشهير الدكتور محمد العريفي بسبب زيارته  إلى مملكة البحرين.
 
وأفاد الموقع أن العريفي سيزور عدة مساجد في مملكة البحرين، وأن هذه المساجد تابعة للتيارات السنية المتشددة هناك.
 
وأضاف أن العريفي يريد من هذه الزيارة جمع التبرعات؛ لدعم المعارضة السورية ضد بشار الأسد، ودعم المعارضة العراقية ضد الحكومة الشيعية في العراق، على حد تعبيره.
 
واتهم الموقع الإيراني العريفي بأنه من الداعمين لداعش، وأنه يحاول من زيارته للبحرين جمع الأموال للمجاهدين في العراق وسورية، ومن هذا الطريق يرسل الأموال إلى داعش.
 
يذكر أن الشيخ العريفي يعتبر من أهم المشايخ والدعاة السعوديين المناصرين للشعب السوري ضد حكومة بشار الأسد، وبسبب مواقف العريفي ضد بشار الأسد و المشروع الإيراني في المنطقة أصبح يهاجَم بشكل متواصل من قبل القنوات والصحف الإيرانية الرسمية.
التعليقات (1)
مسلم حقيقي
الثلاثاء، 08-07-2014 03:46 م
بالأمس كانت هناك تهمة جاهزة لأي سني غير متواطيء مع الفرس الصفويين وأذنابهم في المنطقة فهم بالطبع عندما يصفونك بالوهابي يقصدون أنك سني ولكن هي التقية التي تلازمهم منذ مئات الستين والآن ركبوا موجة داعش يلصقةونها بكل من يفضحهم والمضحك أن الصفويين وتابعيهم بالمنطقة يصفون داعش وغيرها بالإرهاب وهم يعتقدون أن الإرهاب هو تخصصهم منذ أيام العلقمي وحتى داعش هذه هي صنيعة حليفهم القابع قي دمشق ولكنها التفت عليهم وعلى تابعهم الصفوي الإرهابي الحقيقي مفجر مقاهي الكويت عام 82 والذي حاول اغتيال أمير الكويت ..لذلك هم يهاجمون العريفي وغيره من علماء السنة الصحيحة