ملفات وتقارير

السيسي يدرّس الكيمياء (فيديو)

يُصمم السيسي على فعل ما يراه صحيحًا.. ما ينتهي به إلى انفجار بوجهه - أرشيفية
يُصمم السيسي على فعل ما يراه صحيحًا.. ما ينتهي به إلى انفجار بوجهه - أرشيفية
بعد انتشار مقطع الفيديو لمعلم الكيمياء الذي تسبب بحدوث انفجار داخل صف، والذي شغل بال المصريين، الآن جاء دور السخرية المصوّرة.

وقال "المصدر" الإسرائيلي، إن مصر انشغلت الأسبوع الماضي بالحديث عن مقطع الفيديو الذي يظهر فيه معلم كيمياء، يتسبب خلال الحصة بحدوث انفجار كبير.

وكان الفيديو الذي صوره أحد التلاميذ قد تم نشره على شبكات التواصل، وحظي بملايين المشاهدات وعشرات آلاف المشاركات، وكان أحد المواضيع الأكثر تداولاً في الكيان الإسرائيلي، وفقا للمصدر.

وتم حاليًا، إطلاق فيديو جديد على شبكة الإنترنت، تم "تركيبه" على أساس نجاح الفيديو السابق، ويُظهر مقطعًا فكاهيًا ساخرًا رائعًا عن طريق "الأنيميشن". ويظهر الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في الفيديو المصور وهو يقوم بتدريس حصة كيمياء بينما هو يحاول أن يحل مشاكل مصر.

يقول السيسي لتلاميذه: "علينا أن نفعل ما يجب"، وعلى كل التلاميذ أن ينتبهوا ويتذكروا. ولكنه عندما يريد أن يركب المادتين (الصوديوم والماء) يحاول أحد التلاميذ تحذيره، أو إقناعه بأن يضع القليل من المادة لئلا يتسبب بوقوع انفجار. ويُصمم السيسي على فعل ما يراه هو صحيحًا، ويقوم بخلط المادتين دفعة واحدة، الأمر الذي يؤدي بالنهاية، كما هو مُتوقع، إلى أن تنفجر بوجهه.

وكما هو في الفيديو الأصلي، هنا أيضًا بعد وقوع الانفجار، يسخر التلاميذ ويقولون: "الله عليك يا أستاذ".

شاهدوا الفيديو الساخر:



التعليقات (1)
سيد
الإثنين، 17-11-2014 09:18 م
جميل.. ولكن لم نر احد اصيب باذى على عكس الواقع المصري فهناك من سكن السجون .. ومن سكن المقابر

خبر عاجل