سياسة عربية

"القسام" تحذر الاحتلال من خرق التهدئة

كتائب القسام تحذر الاحتلال من خرق التهدئة - أرشيفية
كتائب القسام تحذر الاحتلال من خرق التهدئة - أرشيفية
حذرت كتائب الشهيد عز الدين القسام قوات الاحتلال من خرق التهدئة واللعب بالنار، منوهة إلى أن الاحتلال سيكون أول من يكتوي بهذه النار إذا ما واصل هذه اللعبة غير محسوبة العواقب.

وقالت الكتائب في بيان صدر عنها الأربعاء: "كانت آخر هذه الخروقات ما أقدم عليه الاحتلال المجرم ظهر اليوم الأربعاء 02 ربيع الأول 1436هـ الموافق 24/12/2014م حين أقدم على استهداف أحد مجاهدي القسام بذريعة أن أحد جنوده تعرض للقنص شرق خانيونس، حيث ارتقى إثر الاستهداف أحد مجاهدينا الأبرار وهو القسامي تيسير يوسف السميري الذي يبلغ من العمر 34 عاماً وأحد المجاهدين الأفذاذ".

واعتبرت أن "حادث اليوم خرقاً خطيراً من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، وتجاوزاً لكل الخطوط الحمر"، لافتة إلى أن "الاحتلال هو وحده يتحمل ما سيترتب على جرائمه من تبعات، وإن فصائل المقاومة تعكف الآن على تدارس الموقف لاتخاذ قرارٍ موحدٍ حول كيفية التعامل مع استهداف أحد مجاهدي القسام".

وأشارت الكتائب إلى أن الاحتلال الصهيويني يواصل "التغول على أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مناطق تواجده، لا سيما الخروقات المتواصلة بحق أهلنا الصابرين الصامدين في قطاع غزة، من تأخير لإعادة الإعمار، مروراً بملاحقة الصيادين والتضييق عليهم، إلى إطلاق النار المتكرر على المواطنين والمزارعين على حدود القطاع، وغيرها من الانتهاكات".
التعليقات (1)
قسامية
السبت، 27-12-2014 04:14 م
الله يحمي المجاهدين