رياضة دولية

مانشستر سيتي يلاحق تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر سيتي ملاحقته لتشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي - أ ف ب
واصل مانشستر سيتي ملاحقته لتشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي - أ ف ب
واصل نادي مانشستر سيتي، الجمعة، مطاردته لنادي تشيلسي على قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتغلب مانشستر سيتي حامل اللقب على مضيفه، وست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 18 للمسابقة.

وأحرز ثلاثية السيتي كل من فرناندو ريجس، ويايا توريه وديفيد سيلفا في الدقائق 8، و13 و35 على الترتيب، بينما أحرز هدف ويست بروميتش الوحيد براون إيدييي في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة واصل مانشستر سيتي ملاحقته لنادي تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي، بعد أن ارتفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط عن النادي اللندني المتصدر، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 17 نقطة في المركز 15.

وضمن الجولة ذاتها، استعاد فريق مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات، بفوز مستحق على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويدين مانشستر يونايتد بهذا الفوز للفتى الذهبي واين روني، قائد الفريق، الذي سجل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 23 و36، وصنع الثالث لزميله المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 53، بينما سجل المهاجم السنغالي بابيس سيسيه هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وعاد مانشستر لطريق الانتصارات بعد تعادله في المباراة الماضية أمام أستون فيلا 1/1، ليرفع أبناء المدرب الهولندي لويس فان جال رصيدهم إلى 35 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 23 نقطة في المركز العاشر.

وأسفرت مباريات أخرى الجمعة عن فوز ليفربول على بيرنلي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها، تغلب ستوك سيتي على إيفرتون، وكذلك سوانزي سيتي على أستون فيلا.

بينما فاز ساوثهامبتون على كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدف، وبالنتيجة ذاتها، فاز هال سيتي على سندرلاند، بينما فاز توتنهام على ليستر سيتي بهدفين لهدف.
التعليقات (0)