سياسة عربية

زوجة البلتاجي: حرقوا أغراض ابني ووضعوه بزنزانة انفرادية

اتهم أنس بـ"التحريض على العنف والانضمام إلى جماعة الإخوان" - أرشيفية
اتهم أنس بـ"التحريض على العنف والانضمام إلى جماعة الإخوان" - أرشيفية
كشفت سناء عبد الجواد زوجة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي أن إدارة السجون تضع ابنها أنس في زنزانة انفرادية منذ عام.

وكتبت عبد الجواد على صفحتها الخاصة في "فيسبوك" موضحة أن إدارة السجن منعتها من زيارة ابنها، مشيرة إلى أن الإدارة أخبرتها أن أنس مسجون في عنبر التأديب وقد أحرقوا كل أغراضه واحتياجاته من بطاطين وملابس.

وقالت في دعاء توجهت به إلى ابنها :"حفظك الله يا أنس البلتاجي.. وأنا على يقين أن الله معك سينزل عليك دفئاً وسلاماً، سيطعمك الله ويسقيك يا أنس، سيكسوك الله لباس التقوى، والله لينصرنا الله على هؤلاء الظلمة الذين تجبروا وعتوا في البلاد، صبراً يا أنس فقد وعدنا الله النصر ولو بعد حين، لك الله يا أنس، لك الله يا شعب مصر، فدولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة .

وتابعت زوجة البلتاجي متسائلة عبر ما كتبت "في ظل هذا البرد القارس، لا غطاء ،لا ملابس، لا طعام، لا زيارات، ما الذنب الذي فعله أنس لكل هذا التعنت، أكل هذا بسبب الرسالة التي بعث بها لأخته الشهيدة أسماء في ذكري ميلادها!!".

 وخاطبت إدارة السجن قائلة: "والله يا أيها الظلمة إنكم تتمنوا أن يكون لكم ابن لا أقول مثل أنس ، بل حتي نصفه ، أولادكم سيكونون بلطجية أو تجار مخدرات ، أما أولادنا نفخر بهم أن ربيناهم على حب أوطانهم والتضحية في سبيله كما كانت الشهيدة أسماء".

 وأضافت "ألا يكفيكم قتل أخته الوحيدة توأم روحه، ألا يكفيكم حرمانه من رؤية والده ولو من خلال السجن، ألا يكفيكم حرمانه من استكمال دراسته للعام الثاني".

وأنهت عبد الجواد ما كتبت على "فيس بوك" بقولها: "والله لا أقول إلا ما قاله أنس لي في إحدى رسائله .. يا أمي لا تحزني سنحيا كراماً رغم أنوفهم .. يا أمي لن يضرونا إلا أذى .. يا أمي والله مهما فعلوا فلن نركع إلا لله". 

يذكر أن أنس محمد البلتاجي نجل القيادي في جماعة الإخوان المسلمين بمصر، طالب بكلية تربية نوعية في جامعة عين شمس، اعتقل بزعم اتهامه "حيازة سلاح ناري بمشاركة 3 طلاب جامعيين"، إضافة إلى تهمتي "التحريض على العنف والانضمام إلى جماعة الإخوان".
التعليقات (2)
مرسي رئيسي
الإثنين، 12-01-2015 01:50 م
صبراً ال بلتاجي فإن موعدكم الجنة باذن الله اللهم اقتص من العسكر الظلمة والطغاه
baraamun
الإثنين، 12-01-2015 12:12 م
لاحول ولا قوة الا بالله فصبر جميل عسي الله ان يأتي بهم جميعا عاجلا غير آجل