رياضة عربية

بعد 24 ركلة جزاء.. السد القطري يقترب من أبطال آسيا

تغلب السد على ضيفه الرفاع البحريني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10
تغلب السد على ضيفه الرفاع البحريني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10
تأهل نادي السد القطري، الثلاثاء، إلى الدور التمهيدي الثالث من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد 24 ركلة جزاء سددها الفريقان.

وتغلب السد على ضيفه الرفاع البحريني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

وجاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به أي منهما حسابات الآخر، لكن لم يتم تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم تتغير الأمور كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وتبادل الفريقان الفرص الضائعة، لينتهي بالتعادل السلبي، ويلعب الفريقان شوطين إضافيين، لم تتغير خلالهما النتيجة.

وتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم الفريق الفائز بالمباراة، حيث انتهت لصالح السد بنتيجة 11-10 بعد خوض 24 ركلة جزاء، حيث أضاع السد ركلة جزاء، بينما أضاع الرفاع ركلتي جزاء.

وبذلك، اكتمل عقد الأندية المتأهلة إلى الدور التمهيدي الثالث، حيث سيلعب السد القطري مع الوحدة الإماراتي، ونفت طهران الإيراني مع الجيش القطري، وأهلي جدة السعودي مع القادسية الكويتي، وبونيودكور الأوزبكي مع الجزيرة الإماراتي.

وسيلعب سنترل كوست مارينرز الأسترالي مع كوانززهو آر أف الصيني، و كاشيوا ريسول الياباني مع تشونبوري التايلاندي، وبكين غوان الصيني مع بانكوك غلاس التايلاندي، وإف سي سيول الكوري الجنوبي مع هانوي الفيتنامي.

وستقام مباريات الدور التمهيدي الثالث للبطولة يوم 17 شباط/ فبراير الجاري.

وويسترن سيدني الأسترالي هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية للبطولة.
التعليقات (0)

خبر عاجل