ملفات وتقارير

سليماني: مؤشرات تصدير الثورة مشهودة ونهاية الإرهاب حتمية

سليماني قال إن "الدولة الإسلامية والمجموعات التكفيرية اقتربت من نهايتها" - فارس
سليماني قال إن "الدولة الإسلامية والمجموعات التكفيرية اقتربت من نهايتها" - فارس
أعلن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني، أن "مؤشرات تصدير الثورة الإسلامية باتت مشهودة في كل المنطقة سواء من البحرين والعراق إلى سوريا واليمن وحتى شمال أفريقيا".

وفي كلمة له في مدينة كرمان بمناسبة الذكرى الـ 36 لانتصار الثورة الإسلامية، نشرت وكالة فارس للأنباء ما أشار اللواء سليماني إليه بـ"الإنجازات الفريدة للثورة الإسلامية" وقال إن "الاستكبار والصهيونية العالمية ومن خلال هزائمهما المتوالية أمام جبهة المقاومة أقرا بعجزهما واقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية أكثر فأكثر".

وأشار قائد فيلق القدس إلى "العمليات الناجحة الاخيرة لحزب الله ضد الكيان الصهيوني"، معتبرا حزب الله نموذجا بارزا لرمز المقاومة التي تمكنت رغم جهوزية جيش الاحتلال بتوجيه ضربة لهذا الكيان.

وأضاف سليماني أن "آخر حربة للاستكبار هي تحريك وإعداد وتنظيم التيار التكفيري بهدف تشويه صورة الإسلام وإشعال نار الفتنة والحرب الداخلية في أوساط المسلمين".

وأكد اللواء سليماني أنه ونظرا للهزائم النكراء التي لحقت بتنظيم الدولة "وباقي المجموعات الارهابية في العراق وسوريا، فإننا واثقون بان هذه المجموعات اقتربت من نهايتها الحتمية"، على حد تعبيره.
التعليقات (2)
عربي حر
الجمعة، 13-02-2015 08:33 ص
وهل الضربات العسكرية لمن يسميهم هذا المجوسي بالتكفيريين تمت على يده وجيشه الصفوي. الضرب هو بقيادة أمريكا التي تمدهم طولا وعرضا وتدعمهم و تضرب اعدائهم وهم لا يزالوا مصرين على كذبهم
مغترب حموي
الأربعاء، 11-02-2015 10:56 م
اي هزائم يامجرم ياابن المتعه الم ترى فطائس على أيدي المجاهدين الأحرار اماانك تعتبر فطائسكم انتصارات

خبر عاجل