سياسة عربية

"أجناد مصر" تبث فيديو لعملياتها ضد الشرطة المصرية (شاهد)

أجناد مصر
أجناد مصر
نشرت مؤسسة "الكنانة" الإعلامية التابعة لجماعة "أجناد مصر" المسلحة، التي تنشط في العاصمة المصرية القاهرة، فيديو يظهر عددا من عمليات الجماعة التي استهدفت ضباطا في الشرطة المصرية، أدت لمقتل بعضهم، وإصابة البعض الآخر.

واستكمالا لاستراتيجية باتت تتبعها الجماعات الجهادية في إصداراتها المصورة، بثت مؤسسة "الكنانة" في بداية الفيديو مشاهد لاعتداءات الشرطة المصرية على عدة فتيات محجبات بطريقة وحشية، فيما روت إحدى المصريات حادثة اغتصاب لفتاة في أحد المراكز الأمنية بالقاهرة.

وبعد الانتهاء من نشر اعتداءات الشرطة المصرية على النساء والمدنيين، بثت المؤسسة لقطات من جامعة عين شمس، وقصر القبة، وقسم الطالبية، وغيرها، تظهر فشل خبراء تفكيك متفرقعات من الجيش المصري بمهامهم، وانفجار العبوات بهم، ما أدى لمقتل العديد منهم.

ودعا مجد الدين المصري المسؤول العام لجماعة "أجناد مصر" المسلمين في بلاده بالثأر لـ"أعراض العفيفات"، ودفع "الصائل الذي يستحل الحرمات، وينتهك الأعراض، وينهب الثروات، ويعمل لصالح الأعداء".

وأضاف المصري: "لا تتأخروا في السعي لتحرير النساء المعتقلات في السجون وردع من تمتد يده عليهن، فلا يليق بمن فيه بقية من رجولة أن يتلذذ بعيش أو يهنأ بنوم، والنساء يقاسين مرارة الأسر والانتهاك".

التعليقات (0)