سياسة عربية

المحيسني يوجه عدة رسائل من على سرير الشفاء (فيديو)

المحيسني من داخل أحد مستشفيات إدلب - يوتيوب
المحيسني من داخل أحد مستشفيات إدلب - يوتيوب
بارك الداعية السعودي عبد الله المحيسني رئيس مركز دعاة الجهاد في سوريا تحرير مدينة جسر الشغور الاستراتيجية على يد الثوار السبت.

ودعا المحيسني من على سرير الشفاء في أحد مستشفيات إدلب -حيث يخضع للعلاج بعد إصابته الجمعة- الفصائل الإسلامية إلى مواصلة توحدهم، مستبشرا بانتصارات جديدة.

وبدا المحيسني متأثرا بإصابته، حيث خفتت نبرة صوته المعتادة، فيما لا يزال أنبوب ضخ الدم والأكسجين مشبوكا في جسده.

وأضاف المحيسني: "أوصيكم وصية محب، الله الله في جمع الكلمة، حذاري أن تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم بعد أن فتح الله عليكم".

وهنأ المحيسني "أهالي الشهداء الذين بذلوا دماءهم في سبيل الله، وكانوا سببا في الانتصارات العظيمة وفتح المدينة التي ثارت على النظام منذ عام 1979، ولاقت في سبيل ذلك الويلات".

وتابع متوعدا النظام السوري وأعوانه: "لقد حذركم المجاهدون وأروكم قوة الله، فإلى متى تكذبون على شعبكم، قلتم في وادي الضيف والحامدية انسحاب تكتيكي، والكلام ذاته قلتموه في بصرى الشام، وإدلب، فهل هو اليوم انسحاب تكتيكي؟".

وقال: "إلى إخواننا في حمص، وحماة، واللاذقية، والغوطة، ودرعا، نقول لكم: بإذن الله الملتقى قريبا في تخوم دمشق عند المنارة البيضاء في الجامع الأموي".

وختم المحيسني حديثه بتوجيه دعوة لأهالي عناصر الجيش السوري بالمسارعة في سحب أبنائهم من الجيش، مضيفا: "يزجون أبناءكم كبش فداء ليقتلوا على يد المجاهدين".

التعليقات (2)
jamal aboo alaa
الإثنين، 27-04-2015 09:54 ص
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعجل شفاءك وأن يكحل عيون أمك و أهلك وعيالك ومحبيك برؤيتك تضحك وأنت تمسك برقبة حسن كلب ايران اللبناني وتحت قدميك رقبة الزرافة بشار وتقودهما الى احدى حظائر الحيوانات
إبراهيم الخالدي من قرية خناصر
السبت، 25-04-2015 10:37 م
الله يشفي الشيخ الداعية عبدالله المحيسني حبيبي قلبي بالله الله ينصركم يمجاهدين جبهة النصرة الله أكبر الله وأكبر الله واكبر

خبر عاجل