حول العالم

بروس جينر ملاحق قضائيا على خلفية حادث سيارة قاتل

بروس جينر في 11 أيلول/ سبتمبر في نيويورك - أ ف ب
بروس جينر في 11 أيلول/ سبتمبر في نيويورك - أ ف ب
يُلاحَق البطل الأولمبي الأمريكي السابق بروس جينر الذي تحول إلى نجم في برامج تلفزيون الواقع وأحد رموز المتحولين جنسيا، في إطار حادث سيارة أدى إلى مصرع امرأة في التاسعة والستين من عمرها، على ما أظهرت وثائق قضائية.

ويطالب أقرباء الراحلة واسمها كيم هوي بتعويضات لم تحدد قيمتها إثر هذا الحادث الذي وقع في شباط/ فبراير الماضي، على طريق سريع في منطقة ماليبو بولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة.

وقد بدا بروس جينر "متهورا ومهملا و (أو) مسؤولا عن وفاة" كيم هوي، على ما ورد في الدعوى التي قدمت إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس ونشرت مضمونها صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

ولم يصب البطل الأولمبي السابق خلال الحادث. وكان يقود سيارة ضخمة رباعية الدفع عندما اصطدم بسيارة بيضاء صغيرة، ما أدى إلى قذفها إلى الجهة المقابلة من الطريق.

وقد أصبح بروس جينر البالغ 65 عاما، شخصية معروفة في الولايات المتحدة بعد زواجه من كريس كارداشيان والدة كيم كارداشيان، ومن خلال برنامج تلفزيون الواقع الذي يصور حياة العائلة.

كما أن اسمه عاد إلى التداول إعلاميا بشكل كبير أخيرا، بعد كشفه خلال مقابلة مع الصحافية الشهيرة ديان سوير، أنه سيغير هويته الجنسية ليصبح امرأة.
التعليقات (0)