سياسة عربية

ضابط مصري: الإخوان أطفال ضعفاء لا يستغنون عن "الخواجة" (فيديو)

أمريكا ترفض دعوات مصرية اماراتية بتصنيف الإخوان كداعش ـ كاريكاتير ـ علاء اللقطة ـ عربي21
أمريكا ترفض دعوات مصرية اماراتية بتصنيف الإخوان كداعش ـ كاريكاتير ـ علاء اللقطة ـ عربي21
صرح اللواء المصري محمود منصور أن جماعة الإخوان المسلمين ما هم إلا بعض الأطفال الضعفاء الذين لا يستطيعون فعل شيء بدون "الخواجة"، في إشارة إلى القوى الخارجية.

وتحدث اللواء منصور، رئيس الجمعية العربية للدراسات الإقليمية والإستراتيجية، في مداخلة على فضائية "أون تي في" المصرية، عن "مؤامرة" أمريكية على العالم العربي تريد كسر القوة العسكرية العربية، وفق قوله.

وتابع، تعليقا على مبادرة إنشاء برلمان مصري شرعي: "الاخوان شوية عيال يتم استخدامهم بمقابل ووعود، ويتم استخدامهم كحجر في الطريق، وهم يقومون بدورهم كعملاء سواء داخل أو خارج مصر، وهم يعلمون أنهم ضعفاء جدا ولا حول لهم ولا قوة، إلا بالاستعانة بالخواجة، سواء تركي أو غربي" حسب تعبيره.

وأضاف منصور: " الإخوان لديهم عدة قنوات تعمل ضد الدولة المصرية واستقرار الشعب المصري وانطلاقته.. والإخوان جزء من المصالح المعادية لمصر، وهم فشلوا فشلا فاضح حينما حكموا مصر"، كما قال.

وقال: "نحن الآن في مواجهة يد من أيادي الاستعمار الغربي الأمريكي، وهي الإخوان المسلمين، وأؤكد للمستمعين أن هذا الاستعمار إلى زوال قريبا جدا".

ورأى أنه "قد تكون هناك بعض الصعاب، ولكنها ليست بسبب الإخوان. الإخوان ما هم إلا بديل طبيعي للإجرام العادي، مثل ما يقوم به أي لص أو قاتل، ونحن معتادين على هذا النوع من الإجرام"، حسب تعبيره.

التعليقات (0)