حول العالم

"كنغ النظيم" السعودي محروم من أي عفو (فيديو)

دعت شرطة منطقة الرياض الجميع لتضافر الجهود في سبيل الحد من ممارسة هذا السلوك - أرشيفية
دعت شرطة منطقة الرياض الجميع لتضافر الجهود في سبيل الحد من ممارسة هذا السلوك - أرشيفية
وجه ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق المفحط المعروف باسم "كنغ النظيم"، وعدم شموله بأي عفو مطبق فعليا.
 
وبحسب "صحيفة سبق الإلكترونية"، فقد كانت المحكمة الجزئية بالرياض قد أصدرت حكما بالسجن لمدة ست سنوات والجلد 600 جلدة على المفحط المذكور، لقاء قيامه بالتفحيط وكذلك تسببه في وفاة مرافقه أثناء ممارسته التفحيط.
 
وأوضحت شرطة منطقة الرياض -التي شرعت في إنفاذ ما تقرر شرعا- أنها تتعامل بكل الحزم مع كل من يقدم على مثل هذه الممارسات، وسيكون العقاب الصارم بانتظاره.

وكانت شرطة منطقة الرياض سبق وأعلنت القبض على المفحط الملقب بـ"كنغ النظيم" لتورطه في ممارسة التفحيط، وظهوره في مقاطع عدة بموقع "يوتيوب" وهو يقوم بالتفحيط، وأخذت هذه الممارسات التي انتهجها المتهم المتهور أبعادا واسعة؛ لما تشكّله من خطورة على الأمن وإثارة الخوف بين المواطنين والمقيمين، عقب وفاة أحد مرافقيه إثر ارتكابه حادثا مروريا جراء التفحيط، وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، فضلا عن انتحاله شخصية أخيه للتخفي عن الأنظار وصدم رجل أمن حاول إيقافه.

وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الجزئية بالرياض وصدر بحقه الحكم المشار إليه، وتمت إحالة أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعا بحقه.

ودعت شرطة منطقة الرياض الجميع إلى تضافر الجهود في سبيل الحد من ممارسة هذا السلوك.


التعليقات (0)