سياسة عربية

أمير سعودي يهاجم مغردا إماراتيا شهيرا شكّك بأمن السعودية

شكَّك المرزوعي في قدرة الأمن السعودي على فرض الاستقرار - أرشيفية
شكَّك المرزوعي في قدرة الأمن السعودي على فرض الاستقرار - أرشيفية
هاجم الأمير السعودي خالد آل سعود، المغرد الإماراتي الشهير حمد المزروعي بسبب انتقاد الأخير للأجهزة الأمنية في السعودية، ومطالبته بإعادة النظر في عمل المنظومة الأمنية فيها بعد تفجيري القطيف، والدمام.

وغرد المزروعي: "أصبح المسلمين يخشون الصلاة في مساجد المملكة بسبب الوضع الأمني"، ما دفع الأمير السعودي للرد عليه قائلا: "إلا ولله الحمد أعداد المُصلين في المساجد بزود وزود، وفي أمن وطُمأنينة، وتعال وشف بنفسك، بدلا من هالكلام الفاضي الله يصلحك".

الأمير السعودي واصل نقده اللاذع للمرزوقي، حيث رد على تغريدة الأخير الذي طالب بإعادة النظر بعمل المنظومة الأمنية في السعودية، بالقول: "وفر هالنصائح لنفسك، ودعنا وشأننا؛ فبلادنا بقيادة إمامنا أبو فهد في أيدي أمينة ولله الحمد رغما عن أُنوف الحاقدين".

وبعد استلام الملك سلمان بن عبد العزيز قيادة المملكة العربية السعودية، انبرى عدد من المغردين الإماراتيين البارزين لمهاجمة السعودية، وسياساتها بسبب تغيير الأخيرة تحالفاتها في المنطقة، وإعادة علاقاتها مع تركيا، وقطر بشكل قوي، الأمر الذي أثار القيادة الإماراتية.
التعليقات (3)
محب الملك سلمان
الأربعاء، 03-06-2015 05:36 م
الجهل داء قاتل
المنصف
الأربعاء، 03-06-2015 01:55 م
المزروعي هذه تغريداته وهذا أسلوبه عدو للمسلمين السنه بشكل خاص ومحب للصفويين لشدة خوفه منهم ويتمنى الخليج يكونون مثله جبناء
ابو نايف
الأربعاء، 03-06-2015 01:30 م
الامارات مالها ومال السياسه واللعب مع الكبار كان يشتغلون بالتجارة وصلئ الله وبارك ولاكن يبدو أن شيوخ الامارات نفخت روسهم شاطئ الراحة وشعار الاسترزاق واكلو المقلب وقالو [بانلعب سياسة ]