سياسة عربية

"يسقط حكم العسكر" ترفع في ندوة ميركل والسيسي (فيديو)

قالت ميركل كنا نتحددث مع الرؤساء المصريين عن الحقوق الإنسان ـ أ ف ب
قالت ميركل كنا نتحددث مع الرؤساء المصريين عن الحقوق الإنسان ـ أ ف ب
أجبرت طالبة مصرية المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، على عدم إكمال الندوة الصحافية، التي جمعتها مع قائد الانقلاب المصري الجنرال عبد الفتاح السيسي، بسبب رفع هذه السيدة شعار "يسقط يسقط حكم العسكر".

وهاجمت طالبة بكلية الطب في جامعة ماينز قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في ختام المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالعاصمة برلين.

وقالت الطالبة للسيسي بحدة: أنت قاتل.. أنت نازي.. أنت فاشي"، فيما حاول صحفيون مصريون الشوشرة عليها عبر هتافات: “تحيا مصر"، وأضافت الفتاة بهتاف غاضب: “يسقط حكم العسكر.. أنت ظالم" ورفعت شارة رابعة العدوية، بحسب ما نقله موقع "شبيجل أون لاين" الألمانية.

وتوقفت الندوة التي جمعت الأربعاء بين المستشارة ميركل، والسيسي عندما كانت ميركل تتحدت عن ضرورة تمتيع المواطنين بالحريات والكرامة داخل أوطانهم.

وقالت ميركل كنا نتحددث مع الرؤساء المصريين، كما تحدثنا مع مبارك، عن حقوق الإنسان، حينما يجد المرء حقوقه، وحريته وهويته".

وارتفع صوت نسائي بشعار "يسقط يسقط حكم العسكر"، لتتوقف ميركل عن الكلام، وتغادر رفقة السيسي، لترتفع شعارات أنصار السيسي "تحيا مصر".

                           
                                                      
 
التعليقات (2)
فضحت ميركل نفسها
الخميس، 04-06-2015 12:34 م
لغة الجسد أصدق من لغة اللسان فلقد فضحت ميركل نفسها وكل أوربا عندما خبطت كتف السيسي "زغدته" وهي حركة عفوية تدل عن شللية سابقة بين المعلم وصبيه...تذكروا جيدا رحلات كاثرين آشتون المكوكية منذ بداية الثورة وحتى الانقلاب ثم اختفائها المفاجىء مع اصرار د.مرسي على الشرعية...تذكروا كل ذلك وضموا اليه "زغدة" ميركل لتعرفوا أطراف المؤامرة على د.مرسي.
نبيل كمال
الخميس، 04-06-2015 05:17 ص
حسبيى الله ونعم الوكيل هذاهو السبيل للنجاة من اللى حاصل فى ارض الكنانة وربنا ينصر المظلومين فى كل مكان