سياسة عربية

القيادي بالإخوان إبراهيم منير: لا مصالحة مع القتلة

قال إن تصريحات مفوض العلاقات الدولية للإخوان يوسف ندا لا تخص أحدا - أرشيفية
قال إن تصريحات مفوض العلاقات الدولية للإخوان يوسف ندا لا تخص أحدا - أرشيفية
قال القيادي في جماعة الإخوان المسلمين إبراهيم منير: "إن التصريحات التي خرجت على لسان مفوض العلاقات الدولية للإخوان المسليمن يوسف ندا لا تمثل إلا شخصه الكريم"، موضحا أنه "ليس للجماعة أي علاقة بما صدر عنه من قريب أو بعيد".

وأكد في حديثه لـ"عربي21" أنه "لا يمكن أبدا المصالحة أو الجلوس مع قتلة تلطخت أيديهم بدماء الآلاف من المصريين".

واستنكر منير الحديث عن المصالحات متساءلا: "كيف يمكن أن تتم وهناك الآلاف من المعتقلين داخل السجون فضلا عن اختطاف شرعية الرئيس محمد مرسي؟".

وأضاف منير أن الإخوان لا يملكون الانفراد بأية رؤية دون الرجوع إلى شركاء الثورة الذين اتفقوا على "عدم التصالح مع القتلة"، مؤكدا أن الجماعة ليست بمفردها في المشهد الثوري. وأشار إلى أن جماعته لا يمكن أن تلتزم بشيء خارج إطار التحالف الوطني لدعم الشرعية.

وكان يوسف ندا، المفوض السابق للعلاقات الدولية في جماعة الإخوان المسلمين، بعث برسالة كشف فيها عن استعداده "لاستقبال من يريد الخير لمصر وشعبها".

وحملت الرسالة عنوان "يوسف ندا يناشد كل مصري مخلص لإنقاذ مصر من أن تتحول إلى دوله فاشلة أو دويلات بدائية تتحارب مع بعضها".
التعليقات (2)
طاهر طاهر حسن حسن
الخميس، 08-10-2015 08:51 ص
نعم انا مع المصالحه بعد ان ترد لي ولدي الشهيد الي حضن ابيه وامه
ع ف
الثلاثاء، 16-06-2015 01:36 ص
لايمكن مجرد التفكير في التصالح مع هؤلاء القتلة والخونة وابشع الألفاظ التى من الممكن أن تصف هؤلاء فأنا ممن كانو فى فض رابعه حتى خروجونا إلى مسجد الإيمان فاعلم جيدا ما فعلوه بنا