سياسة دولية

في احتفال الشواذ.. مشادة بين أوباما وأحد المحتجين (فيديو)

أوباما طلب من الأمن إخراج الشخص من القاعة - بي بي سي
أوباما طلب من الأمن إخراج الشخص من القاعة - بي بي سي
طالب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أحد الأشخاص بالإنصات له بعد تكرر مقاطعته له أثناء مؤتمر صحفي في البيت الأبيض.

وأوضح موقع "بي بي سي" أن كلمة أوباما كانت بمناسبة "الاحتفال بشهر الشواذ في الولايات المتحدة"، الذي يجري في حزيران/ يونيو من كل عام.

وقال أوباما للشخص الذي قاطعه مرارا: "أنصت لي، أنت في بيتي، وهذا ليس من الأدب"، وأضاف: "لن تحصل على ردة فعل جيدة مني وأنت تقاطعني بهذه الطريقة".

وواصل أوباما توبيخه للرجل، قائلا: "يجب أن تخجل من نفسك، لا ينبغي أن تتصرف هكذا".

وبعد تصفيق الحضور للرئيس الأمريكي، وهتافهم بصوت عال: "أوباما، أوباما، أوباما"، طلب الأخير من الأمن أن يقوموا بإخراج الرجل من البيت الأبيض، كونه لم يلتزم بالأدب.

وختم أوباما بحديث طريف، قائلا: "أنا لا أمانع من وجود أشخاص يقاطعونني أثناء حديثي، لكن ليس وأنا في بيتي".

ونقل الموقع عن شبكة ABC الإخبارية قولها إن الشخص الذي قاطع أوباما كان يصيح بشأن الأوضاع السيئة للشواذ من المهاجرين في الولايات المتحدة.
26/5
التعليقات (1)
أعجبني
الجمعة، 26-06-2015 02:21 ص
اما كلام اباما(إيبولا كما يروق لي ان آسميه) فبالنسبة لي كونه كعدمه اما ما اعجبني في المقال فهو تسمية الاشياء باسمائها. فقول صاحب المقال كلمة "شواذ" يضع النقاط على الحروف. فقد سئمت سماع كلمة "مثليين" التي لم نعد نسمع غيرها، والتي انشر الحديت عنها وكأنها امر طبيعي او انها موضة هذي الايام. فانتشر الترويج لها حتى في بلاد المسلمين، وما حفل تونس منا ببعيد. اما دفاع الامير الهاشمي ( على حد ادعائهم نسبهم لاب القاسم عليه افضل الصلاة والسلام ) فحدٌث وانت محرج

خبر عاجل