فنون منوعة

ولي عهد دبي يطالب بسحب اسمه من برنامج "رامز واكل الجو"

مقدم برنامج المقالب "رامز ماكل الجو" المصري رامز جلال - أرشيفية
مقدم برنامج المقالب "رامز ماكل الجو" المصري رامز جلال - أرشيفية
يثير برنامج المقالب المصري الذي يعرض في رمضان الجاري جدلا واسعا، وهو البرنامج الذي يعرض على شاشة "أم بي سي مصر"، فالمقلب الذي اختاره معدو البرنامج وصف بالـ"خطير جدا" و"غير المسؤول"، ولقي انتقادا واسعا.

وفي آخر ردود الفعل، طلب ولي عهد إمارة دبي، حمدان بن راشد آل مكتوم، من العاملين في إدارة "أم بي سي"، التي تعرض برنامج "رامز واكل الجو"، الذي يقدمه المصري رامز جلال، بحذف اسمه من تتر البرنامج.

وكان يتم توجيه الشكر له على السماح للقناة بتصوير مقلب البرنامج في ولايته، ولموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير في دبي، وتسهيل كافة التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل، حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أي عقبات.

وترددت أنباء عن اشتراكه في إقناع النجوم بالمشاركة في البرنامج، وخاصة النجمة العالمية باريس هيلتون، التي تسببت في إثارة الجدل في مختلف الصحف ووسائل الإعلام العالمية حول البرنامج، بعد عرض حلقتها.

وكان برنامج المقالب الشهير "رامز واكل الجو"، قد تم تصويره بالكامل في دبي، وتعتمد فكرته على استضافة النجوم في حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبي، ثم يستقلون طائرة لمشاهدة الفندق من أعلى، وتحدث حالة من التوتر والقلق بعد اهتزاز الطائرة، ويتم إقناعهم بأنها آيلة للسقوط.

وذكرت صحيفة "ذا نيوزلاند هيلارد"، أن هيلتون غردت على صفحتها الخاصة في موقع "تويتر"، أنها عاشت أكثر اللحظات خوفا في حياتها.
التعليقات (3)
فريال بنت فهد
الخميس، 02-07-2015 09:46 ص
برنامج غير هادف ومن المؤسف ان فكرته تعتمد على اثارة الرعب والخوف وا?ستخفاف بمشاعر ا?خرين ?ثارة الضحك وهذا مرفوض ?ن درجة تحمل ا?شخاص تختلف من شخص ?خر ف? ينبغي تشجيع مثل هذه البرامج
سامح علي
الأربعاء، 01-07-2015 09:42 ص
فعلا والله برنامج أحمق
رافت عغرف
الأربعاء، 01-07-2015 09:08 ص
برنامج فاشل واغلس ما فيه الظريف اللى مفكر نفسه دمه خفيف رامز

خبر عاجل