سياسة عربية

السيسي: هناك ملحدون لم يخرجوا من الإسلام (فيديو)

السيسي أثناء إلقاء كلمته خلال احتفالية ليلة القدر - تويتر
السيسي أثناء إلقاء كلمته خلال احتفالية ليلة القدر - تويتر
قال رئيس الانقلاب في مصر، عبدالفتاح السيسي، إن عددا من الشباب المصري ألحدوا، لكنهم لم يخرجوا من الإسلام، "ومنهم مسلمون ومسيحيون".

وأضاف السيسي في كلمته خلال احتفالية ليلة القدر، إن هؤلاء الشبان الملحدين لم يستطيعوا "تحمل كم الفتنة والإساءة والظلم الموجود على الأرض، ولم يحتملوا". وأضاف: "أنا لست قلقا من هذا، ليس لأني لست غيورا على الله، لكنني أعرف أن هذا سينتهي".

التعليقات (6)
ابو حيدر
الأحد، 13-09-2015 01:32 ص
سيادة الر .س عبد الفتاح الاهطل
الدسوقي
الخميس، 16-07-2015 01:09 م
قاتل الله عدوه هذا، هل الله تبارك اسمه في حاجة إلى غيرتك تعالى الله عما تقول علواكبيرا ، و أنت تحارب دينه و عباده الصالحين بدعاوى شتى واهية، ثم كيف تهرف بما لا تعرف و تتحدث عن ملحدين لم يخرجوا من الإسلام، و هل الإلحاد إلا الكفر و المروق من الدين ـ و العياذ بالله ـ ثم إنك تبرر ذلك بقولك ( فض فوك ) أن " دول الشباب ماقدروش يستحملوا الفتنه فألحدوا . . . أنت و نظامك المجرم الفاسد المفسد أكبر فتنة عرفتها مصر و المنطقة في العصر الحديث . نسأل الله أن يعجل بهلاكك و جندك و أعوانك حتى يستريح الناس من شروركم و يفلحوا بالتمكين للدين الحق ( و يومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ينصر من يشاء و هو العزيز الحكيم) اللهم عاجلا غير آجل والحمد لله رب العالمين..
احمد العمري ابو محمد
الأربعاء، 15-07-2015 11:33 م
والله انت من الحد وذبح الشعب المصري يا وكر العماله
اسامه قطيط
الأربعاء، 15-07-2015 11:25 م
هاذا هو دين الانقلابين الالحاد والفجور والقتل ولاغتصاب والتعذيب وغيرها من بلاوي سوده عليهم ليوم الدين وله شو بدكم من انقلابي قاتل يقول ومن معه من فنانين صاقطين ليس لهم علاقه في الدين وهدفهم ووجودهم انا جاء ليقضي على اي فكر اسلامي وايضا لا تنسى لما يحكو عن الحجاب وغيره من تهجم على الاسلام ولما يحللو قتل المدنين قال شو ريحتهم نتنه طلعو اشد تطرف من داعش واكثر وساخة منهم
العقل و الوعي
الأربعاء، 15-07-2015 09:11 م
كيف الملحد ليس خارج من الإسلام وقد قال الله تعالى وما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون وقال عن الذين يجعلون له شريك ان الله لا يغفر ان يشرك به وتوعدهم بالخلود في جهنم وبئس المصير! فكيف بالملحد الذي لايؤمن بوجود اله أصلا ؛قال تعالى أم لهم شركاء شرعوا لهم من الدين مالم يأذن به الله

خبر عاجل