سياسة عربية

صحفيو غزة يحيون ذكرى زملائهم الشهداء (صور)

أكد الصحفيون أن سيستمرون في تغطياتهم  رغم كل المخاطر والظروف- عربي21
أكد الصحفيون أن سيستمرون في تغطياتهم رغم كل المخاطر والظروف- عربي21
"لا تقتلوا الصحفيين مرتين، مرة بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي وأخرى بالصمت على جرائمه وعدم السعي لمحاكمته"، صرخة صدح بها رئيس منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عماد الإفرنجي، خلال وقفة تضامنية مع أسر الشهداء الصحفيين الذين سقطوا خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وشدد الإفرنجي خلال الوقفة التضامنية، الخميس، والتي نظمها المنتدى في الذكرى الأولى لحرب "العصف المأكول"، والتي شاركت فيها "عربي21"، على أن "التغطية مستمرة برغم كل المخاطر والظروف الصعبة التي يعيشها الصحفي الفلسطيني في كافة محافظات الوطن"، موجها التحية لكل الصحفيين الفلسطينيين على ما يقومون به من "جهد كبير لنقل حقيقة ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في كافة محافظات الوطن".

وقال مخاطبا صحفيي مدينة القدس المحتلة، من أمام منزل الشهيد الصحفي محمد ضاهر الذي استشهد خلال الحرب الأخيرة: "لستم وحدكم في الميدان نحن معكم برغم ما نعانيه في قطاع غزة"، مؤكدا أن الرواية الفلسطينية لمختلف الأحداث "نافست" رواية الاحتلال وأثبتت "قوتها وصدقها".

وسقط خلال الحروب الإسرائيلية الثلاثة على قطاع غزة قرابة، 24 شهيدا صحفيا، منهم 17خلال الحرب الأخيرة عام 2014، وأصيب قرابة 70 آخرين.





التعليقات (0)

خبر عاجل