حول العالم

مفاجأة: صور فضائية تظهر "امرأة" على كوكب المريخ

هل ثمة حياة على كوكب المريخ؟
هل ثمة حياة على كوكب المريخ؟
أظهرت صور فضائية التقطتها ونشرتها وكالة "ناسا" الأمريكية للفضاء جسما على سطح كوكب المريخ يبدو وكأنه امرأة تقف بشكل لافت على سطح الكوكب، في مؤشر جديد على أن الكواكب الأخرى التي لم يصل إليها البشر ربما تكون مأهولة بسكان آخرين، ومخلوقات لم تتمكن هي الأخرى من الوصول إلى كوكب الأرض.

وبحسب الصور التي نشرتها جريدة "اندبندنت البريطانية نقلاً عن وكالة "ناسا"، وحصلت "عربي21" على نسخة منها، فإن جسما يبدو كهيكل إنسان ظهر متوقفا على سطح كوكب المريخ، فيما تظهر الصورة المقربة للجسم أنه أشبه بالمرأة التي تقف والرياح من حولها تتسبب بتطاير ردائها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدور فيها الحديث عن مخلوقات على سطح كوكب المريخ (الكوكب الأحمر)، حيث كانت موظفة تعمل في إدارة الفضاء والطيران الأمريكية "ناسا" قد أكدت أنها شاهدت أشخاصا يرتدون بزات واقية ليست كتلك التي يرتديها رواد الفضاء، يمشون على سطح الكوكب الأحمر قبل 35 سنة مضت. 

وفي وقت لاحق أجرت وكالة "ناسا" تحاليل على عينة صخرية التقطها المسبار الفضائي "كيوريوسيتي" من سطح المريخ، حيث أظهرت التحاليل وجود بعض المكونات الأساسية لحياة سابقة محتملة على الكوكب الأحمر.





التعليقات (21)
وش ذا
السبت، 29-09-2018 01:07 ص
بعض الاحيان تشوف القمر بالليل مطلع شكل وجه انسان او غيره وهكذا بالمريخ اي ان سباق الفضاء له دعايه كبيره وايضا ربما اكتشفوا فيه الامريك والروس كنوز الماس وذهب وغيره ويرعبوا الغير بوجود مخلوقات ويجعلوا من غيرهم من الدول في تأخر بالصغود على الفضاء
وش ذا
السبت، 29-09-2018 01:02 ص
مافي مخلوقات الا بالارض و. لله في خلقه شؤون وهو القادر. (وقد تكون من رواد الفضاء الامريك او الروس لانهم اخوان الجن والشياطين
موفق
الأربعاء، 12-09-2018 09:30 ص
هاي امراه لوط
Tekber
الثلاثاء، 07-08-2018 07:19 م
رائع
بوكرالفة محمد
الجمعة، 08-06-2018 11:56 ص
هدا الامر خاطئ لان العالم يتقدم وهم يخترعون الصور
الأكثر قراءة اليوم