سياسة عربية

قرقاش يهاجم الإخوان مجددا ويدعي أنهم لم يشاركوا بتحرير عدن

قرقاش: الإخوان في اليمن جزء من المشكلة منذ البداية - أرشيفية
قرقاش: الإخوان في اليمن جزء من المشكلة منذ البداية - أرشيفية
هاجم وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، وكال لهم سيلا من التهم بـ"الانتهازية ونشر الكذب والمال الفاسد"، ونافيا أن يكونوا قد شاركوا في تحرير مدينة عدن من الحوثيين.

وقال قرقاش في سلسلة تغريدات له على موقع "تويتر": "وفي اليمن الإخوان جزء من المشكلة، و منذ البداية، ولم يلعبوا دورا في تحرير عدن، وتفننوا في الهوامش والمنافي في نشر الإشاعات والأكاذيب".



وقال قرقاش، إن "الإخوان حزب انتهازي يسعى لدخول المشهد قرب النهاية، فالانتهازية سمة الإخوان في (الربيع العربي) سرقوا تحرك الشباب وإحباطه، وتحكموا وتسلطوا وهمشوا حتى سقطوا".

وأضاف في تغريدة على "تويتر"، أن "الإخوان في اليمن جزء من المشكلة، منذ البداية، ولم يلعبوا دورا في تحرير عدن، وتفننوا في الهوامش والمنافي في نشر الشائعات والأكاذيب، ولا أمان لهم في اليمن أو أي قُطر آخر، والأدلة على ذلك مجلدات".

وأردف قرقاش، بأنه "كثيرا ما ارتبط حزب الإخوان بالمال الفاسد وفي العديد من الأقطار، ومنها مصر واليمن، وانكشف دورهم كمعارضة تسعى إلى الإصلاح والتطوير".
التعليقات (10)
محمود
الجمعة، 04-09-2015 01:02 م
قرقارش ينبح مثل الكلب الجوعان
Eng. Abd-Elazim Elzahar
الأربعاء، 02-09-2015 04:19 ص
تجربتي الشخصية_كل الشخصيات التي تعاملت معها من شعوب السعودية_عمان_الإمارات ، علي كل المستويات_أثناء فترات عملي هناك (شركه_أجنبية) أكدت لي مدي نقاهة وسلامة أنفسهم وفترة إسلامهم_مما زادني حبا وإحتراما للشعوب العربية_خاصة وأنني وجدت لدي الكثيرين منهم قوة إدراك ووعي بالمخاطر والتهديدات التي تحيط بالوطن العربي وشعوبه علي إختلاف دينهم. وأن الخطر المدمر أكثر_هو حكام هذا الوطن العربي بعد إنبطاحهم وتنازلهم حتي مجرد أن يكونوا رجال_ومن هؤلاء هذا المخنث الكذاب الكذوب_أنور قرقاش_وأسيادة آل نهيان وآل مكتوم _! فاالرجل كلمة_وكلمة الرجل سيف_الشرف الصدق الأمانه (بدون فلاتر!) لايرمي الآخرين بم ليس فيهم_ولايكذب أو يفعل ما يسلبه الرجولة_ولتلك الفضائل أهلها_الإخوان المسلمين_"مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ". #رغم_أنف_أشولة_الأرز
تصريح مريب
الأربعاء، 02-09-2015 01:08 ص
هذا التصريح يؤكد الاشاعات التي تقول أن دويلة القرى المتجمعة تريد تعكير الدور السعودي لتطهير اليمن من الحوثيين والعفاشيين الذي تحافظ تلك الدويلة على استثماراتهم ويقبع ولد علي صالح بها.
hesa
الثلاثاء، 01-09-2015 10:13 م
ندعوا لن يخسف الله الارض بهذه الدويله الشيعيه القائمه علي الدعاره والربا ماتسمي الامارات
حسين باعلوي
الثلاثاء، 01-09-2015 07:36 م
الرجل لم يدعي بل الحقيقة ان جماعة الاخوان الذي يطلق عليهم في اليمن تجمع الاصلاح لم يكن لهم اي دور في تحرير عدن اطلاقا .. دورهم كالعادة دائما ياتي في النهاية عند الانتصار يتسلقون او يقفزون الى المقدمة اي يخرجون من جحورهم ويقولون نحن شاركنا هذا اذا لم يقولوا انهم هم من حرر وصنع الانتصار هكذا هم يركبون الثورات وينهبون الثروات ويتاجرون بالدين والدماء .. الاخوان في اليمن لا يقلون خطرا عن الحوثي الرافضي وعفاش الفاشي ان لم يكونوا اوسخ والعن واخبث .. لا ولن يكون لهم مكان في ارض الجنوب الحر