رياضة دولية

رئيس ريال مدريد يتهم مانشستر يونايتد بنقص الخبرة بصفقة دي خيا

دافيد دي خيا في مدريد - أ ف ب
دافيد دي خيا في مدريد - أ ف ب
قال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، الجمعة، إن صفقة التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي، الإسباني دافيد دي خيا، فشلت بسبب "نقص الخبرة" للفريق الإداري لنادي الشياطين الحمر، دون أن يؤكد ما إذا كان فريقه سيسعى إلى ضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

وأجهضت الصفقة قبل دقائق من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، الاثنين الماضي.

وواجه النادي الملكي انتقادات شديدة من وسائل الإعلام الإسبانية، ما دفعه إلى اتهام النادي الإنجليزي بالتأخير في إرسال الوثائق الضرورية لإتمام الصفقة.

وقال بيريز في حديث لراديو "كادينا سير" الإسباني، ليل الخميس: "لا أريد تحميل المسؤولية إلى شخص ما، ولكننا لا نفهم كيف استغرق إرسال بعض الوثائق ثماني ساعات"، مضيفا: "لا أعقتد بأنه تم القيام بذلك بنية سيئة. تنقصهم الخبرة. لقد حصل الشيء ذاته خلال صفقة انتقال (فابيو) كوينتراو"، في إشارة إلى فشل انتقال المدافع الدولي البرتغالي إلى صفوف مانشستر يونايتد العام الماضي. مضيفا: "هذا الفريق (الإداري) جديد، وتنقصه الخبرة".

وبعد فشل صفقة دي خيا (24 عاما)، سيضطر الأخير إلى البقاء في صفوف مانشستر يونايتد على الرغم من خلافه منذ شهر مع مدربه الهولندي لويس فان غال، الذي لم يتردد في استبعاده عن التشكيلة.

وقال بيريز إنه (دي خيا) "متأثر جدا، لأنه كان متحمسا جدا لفكرة الانضمام إلى ريال مدريد".

وعلى الرغم من أنه يرى منذ أكثر من عام أن "حارس المرمى المستقبلي لريال مدريد هو دي خيا"، فإن رئيس الميرينغي رفض القول إن فريقه سيعود إلى التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، علما بأن عقده مع الشياطين الحمر سينتهي في حزيران/ يونيو 2016.

وختم بيريز حديثه بالقول: "ماذا سيحدث الآن، لا أعرف شيئا. مر وقت قليل على فشل الصفقة، ولا يمكننا الحديث عن المستقبل".
التعليقات (0)

خبر عاجل