سياسة عربية

مقاتلات إماراتية تشن غارات على الحوثيين في صنعاء وصعدة

استهدفت الطائرات معسكرات للحرس الجمهوري ومصانع للألغام ـ وام
استهدفت الطائرات معسكرات للحرس الجمهوري ومصانع للألغام ـ وام
شنت الطائرات المقاتلة الإماراتية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية مساء الجمعة، غارات جوية ضد أهداف لمليشيات الحوثيين وعلي صالح في اليمن، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

واستهدفت في البيضاء تجمعات للحوثيين، بالإضافة إلى مستودعات للأسلحة في مكيراس، وفي مأرب استهدفت تجمعات للحوثيين وآليات عسكرية.

واستهدفت المقاتلات الجوية مصنعا للألغام في صعدة، بالإضافة إلى معسكرات الحرس الجمهوري ومستودعات للأسلحة في إب وصنعاء وألحقت بها خسائر فادحة.

وقالت "وام" إن المقاتلات الإماراتية دكت معاقل وأوكار المتمردين، وقد عادت الطائرات المقاتلة إلى قواعدها سالمة.

وفي السياق ذاته، أكد موقع "براقش نت" اليمني، أن طائرات التحالف العربي شنّت سلسلة من الغارات على عدد من المواقع في العاصمة اليمنية صنعاء، وسط تحليق مكثف ومستمر للمقاتلات في سماء العاصمة.

واستهدفت الغارات معسكر الصواريخ في منطقة فج عطان، ومنازل ومواقع جنوب العاصمة، بالإضافة إلى معسكر قيادة قوات الأمن الخاصة في السبعين.

واستهدفت الغارات كذلك للمرة الأولى مليشيا الحوثي في جامعة "الإيمان"، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من موقع القصف، وكذا مواقع داخل مقر الفرقة الأولى مدرع.

واستهدفت غارات أخرى مواقع لمليشيا الحوثي في مديرية همدان غربي العاصمة صنعاء، وتتواصل الغارات والتحليق بشكل مستمر في العاصمة صنعاء بشكل غير مسبوق.
التعليقات (1)
عمر
الإثنين، 26-10-2015 05:09 م
مقاتلات إماراتية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الامارات لا يمکنها صنع زر من هذه الطائرات. قل مقاتلات عملاء إمريکا. من اعتمد علي إمريکا سيجد مصيره مع هؤلاء الکفرة الفجرة