سياسة عربية

سُلاف فواخرجي: بقائي في سوريا تحد لـ"الإرهاب"

الفنانة السورية المؤيدة للنظام السوري، سلاف فواخرجي - أرشيفية
الفنانة السورية المؤيدة للنظام السوري، سلاف فواخرجي - أرشيفية
نشرت صحيفة الشروق القطرية مقابلة مع الفنانة السورية المؤيدة للنظام السوري، سلاف فواخرجي، قالت فيها إن بقائها في سوريا رسالة لمن وصفتهم بـ"اللإرهابيين" الذين يقاتلون النظام السوري.

وأوضحت في المقابلة التي نشرتها الصحيفة الجمعة، أنها تغادر منزلها في دمشق صباح كل يوم، حيث تقوم بتصوير أعمالها، وهي غير واثقة تماما من عودتها حية، لكنها ترفض مغادرة بلادها والإقامة فى بلد آخر أكثر أمنا، معللة ذلك بالقول: "لأن بقائي يبعث برسالة إلى الإرهابيين بحب الحياة"، وفق تعبيرها.

وترى سلاف كذلك أن مجريات الأحداث فى سوريا خلال الفترة الأخيرة، "أثبتت صحة موقفها بتأييد بشار الأسد منذ اللحظة الأولى"، وتقول إن بلادها "تواجه حربا شرسة من فئة تحاول القضاء على حضارتها"، مردة بذلك ما تعود النظام السوري على قوله بأن سويا تتعرض لـ"حرب كونية".

يشار إلى أنها مؤخرا خاضت تجربتها الأولى فى الإخراج مع فيلم "رسائل الكرز"، الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وأكدت سلاف رفضها للثورة السورية، وأنها لم تبال لما ستتعرض له، وقالت: "لكنني على ثقة بأنه لن يصح إلا الصحيح، وستعود سوريا إلى سابق عهدنا بها، فنحن أصحاب حضارة وثقافة، ومتمسكين بوطننا لأبعد حد".

وقالت: "أنا وغيري من الفنانين في سوريا نواجه هذا الإرهاب بقوة، فمنذ أن اندلعت الحرب وأنا مقيمة بسوريا، ورفضت كل عروض العمل خارج سوريا، ومنها عروض مصرية، لأن حالتي النفسية كانت صعبة للغاية".
التعليقات (1)
أسمراني
الجمعة، 11-09-2015 08:18 م
أتمنى من كل مسلم حر وكل سوري مظلوم متضرر من المجرم بشار الأسد , أن لاينسى هذه الظالمه سلاف فواخرجي ولا من على شاكلتها من مرلرتزقة النظام , لأن يوم الحساب قريب إن شاء الله

خبر عاجل