سياسة عربية

جيش الإسلام يستعرض إنجازات معركة "الله غالب" (فيديو)

يخوض جيش الإسلام معركة صعبة لاقتحام سجن دمشق المركزي - أرشيفية
يخوض جيش الإسلام معركة صعبة لاقتحام سجن دمشق المركزي - أرشيفية
أعلن جيش الإسلام في بيان له، الأحد، تحرير العديد من المناطق الاستراتيجية والثكنات العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق في إطار العملية التي أطلقها تحت مسمى "الله غالب".

وقال النقيب إسلام علوش المتحدث باسم جيش الإسلام في تسجيل مصور، إنه تم "إطلاق عملية (الله غالب) حيث بدأت بتحرير تل كردي والمواقع المحيطة بسجن النساء، ثم انطلق آلاف من مقاتلي جيش الإسلام إلى المنطقة العسكرية الجبلية التي تحاصر غوطة دمشق من جهة القلمون الغربي، وتم تحرير المنطقة بالكامل بعد اشتباكات عنيفة أدت إلى سقوط القطعات والثكنات العسكرية في المنطقة والحواجز والتجمعات والدشم".

وأضاف البيان أن الثوار تمكنوا من تحرير العديد من المناطق والقواطع والثكنات الهامة.

ولفت إلى أنه تم اغتنام عدد من المجنزرات والآليات الثقيلة، وأسر عدد من ضباط النظام وقتل عدد كبير منهم، وتدمير كافة المجنزرات والمدافع التي كان يستخدمها النظام لقصف الغوطة في الثلاث سنوات الماضية.


التعليقات (3)
وفقهم الله
الإثنين، 14-09-2015 02:13 ص
نسأل الله أن يوفقهم لتخليص سوريا من هذا النظام الطائفي المجرم. ونسأل الله أن يتحد الثوار فيما بينهم على البر والتقوى. كل فصيل يقاتل على جبهته يؤدي جزءا من الواجب لدحر النظام وداعميه من إيران وعصاباتها الى روسيا. والأهم: الإتحاد وعدم الفرقة والتناحر.
مسلم من بلاد الاسلام
الأحد، 13-09-2015 10:26 م
اسلام علوش ؛زهران علوش اذن هو جيش آل علوش وليس جيش الاسلام
mousa
الأحد، 13-09-2015 10:00 م
جيش لفتح وجيش لأسلام وجيش لحر وعدت فصائل ولكل بيقول حررت وسيطرت وفتحت ....ولكل تحت رايه لأسلام ولكل بدوو ينتصر قبل ما حدا يسبقوو ويعمل سلطه .. طيب ليش مابتفكرو ترضو الله وسوريون بدلان من أرضاء ...... ... دومى متحريكي للأسف ولا تزال لحرب قائما وكلو راييح ع..... أبرياء