سياسة عربية

مقتل 67 مسلحا حوثيا في غارات للتحالف بمدينة تعز

 استهدفت غارات التحالف مخازن أسلحة في جبل الحرير - أ ف ب
استهدفت غارات التحالف مخازن أسلحة في جبل الحرير - أ ف ب
قال مصدر في المقاومة اليمينة الشعبية، إن 67 مسلحا من جماعة أنصار الله "الحوثي"، قتلوا، الأربعاء، في سلسلة غارات شنها طيران التحالف على مواقعهم في مدينة تعز، وسط اليمن.

وذكر المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه ، أن التحالف قصف مواقع تمركز الحوثيين في "جبل جعشة"، وتم تدمير دبابة فيه، ومدفع 23، كما دمرت دبابة، ومدفع هاون في غارة على موقع" الدوملة".

وأضاف المصدر أن غارات استهدفت مخازن أسلحة في جبل" الحرير"، شرقي المدينة، ودمرت مخزن أسلحة، بالإضافة إلى منازل قيادات حوثية في الجحملية وصالة، وإدارة شرطة مديرية المظفر، التي يسيطر عليها الحوثيين. 

واستهدف الطيران، وفقا للمصدر، معسكر اللواء 35 في المطار القديم، ومواقع الحوثيين في "جبل السلال"، ومعسكر الدفاع الجوي في المخا، غربي مدينة تعز.

ولم يتسن التأكد من عدد الضحايا من مصدر مستقل، كما أن الحوثيين لا يعلنون عادة عن قتلاهم. 

من جانب آخر، قالت مصادر طبية في تصريحات صحفية، إن 11 مدنيا قتلوا، وأصيب 17 آخرون، في مدينة تعز، نتيجة قصف الحوثيين أحياء سكنية.

وفي 21 نيسان/ أبريل الماضي، أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية، التي بدأها في 26 آذار/ مارس الماضي، وبدء عملية "إعادة الأمل"، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين.
التعليقات (1)
فطوم
الخميس، 24-09-2015 03:03 م
الله يهدي المسلمين هدي من علامات ساعة المسليم يقتل اخوه.ادا بدكم تتحدو وتقتلو اقتلو اليهود الي هم من يزرعو في عقولكم القتال وفي قلوبكم الحقد