سياسة عربية

عشائر الأنبار تعلن إصابة البغدادي بضربة استهدفته الأحد

الجيش العراقي يزعم استهداف البغدادي وتنظيم الدولة لم يعلق رسميا - "يوتيوب"
الجيش العراقي يزعم استهداف البغدادي وتنظيم الدولة لم يعلق رسميا - "يوتيوب"
أعلن رئيس مجلس عشائر الأنبار، الاثنين، عن إصابة زعيم تنظيم الدولة خلال الضربة الجوية التي استهدفته أمس، مبينا أن ذلك جاء بعد التأكد من مصادره في منطقة الكرابلة غرب الأنبار.

وبحسب "السومرية نيوز"، فقد قال رافع الفهداوي إن "الضربة الجوية التي استهدفت موكب زعيم تنظيم الدولة أبي بكر البغدادي في منطقة الكرابلة غرب الأنبار، الأحد 11 تشرين الأول/ أكتوبر، أدت إلى إصابته بجروح"، مشيرا إلى أن "ذلك جاء بعد التأكد من مصادرنا في تلك المنطقة".

وأضاف الفهداوي أن "الضربة الجوية استهدفت أيضا اجتماعا لقيادات تنظيم الدولة من الفلوجة والرمادي وباقي مناطق الأنبار"، مشيرا إلى أنها "أدت إلى مقتل وإصابة عشرات القياديين منهم".

ويذكر أن خلية الإعلام الحربي أعلنت الأحد 11 تشرين الأول/ أكتوبر، أن طائرات القوة الجوية قصفت موكب زعيم تنظيم الدولة أبي بكر البغدادي خلال توجهه لحضور اجتماع لقيادات التنظيم في محافظة الأنبار، مشيرة إلى أن القصف استهدف أيضا مقر الاجتماع وأسفر عن مقتل وإصابة "العديد" من قيادات التنظيم.

ولم ينف تنظيم الدولة أو يؤكد  مقتل أميره أبي بكر البغدادي، في تلك الغارة.

وقالت مصادر مستشفى وسكان، إن غارة جوية استهدفت تجمعا لأعضاء بتنظيم الدولة الإسلامية في بلدة في غرب العراق الأحد، ما أدى إلى مقتل ثمانية من قادة التنظيم لكن ليس من بينهم أبو بكر البغدادي زعيم التنظيم.

التعليقات (0)
قريش
الإثنين، 12-10-2015 01:52 م
الله يهلكه و.... علي الخوارج عملاء المجوس واليهود

خبر عاجل