سياسة عربية

علي جمعة "يردح" للقرضاوي: "شيخ ضلالة" و"مغفل" (فيديو)

مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة - أرشيفية
مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة - أرشيفية
شنّ مفتي مصر السابق، علي جمعة، هجوما أقرب لـ"الردح"، على رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، واصفا إياه بـ"شيخ الضلالة" و"المغفل".

وكان جمعة يجيب على أسئلة المتصلين في البرنامج التلفزيوني "والله أعلم"، الذي يعرض على قناة "سي بي سي" المصرية الفضائية الثلاثاء، حيث كان الحديث حول الحكم بما أنزل الله.

وبدا واضحا تقصد جمعة الهجوم على القرضاوي في البرنامج؛ إذ خاطبه أكثر من مرة قائلا: "إذا كنت تعيب على إحدى المواد بالدستور، فنستطيع أن نغيرها وفقا للشريعة الإسلامية يا قرضاوي، وليس وفقا لمنهج جماعتك الإرهابية، الإخوان المجرمين"، بحسب تعبيره.

في حين عاد جمعة مهاجما القرضاوي، قائلا: "أنت راجل مغفل وعندك زهايمر"، واصفا كتبه بـ"الخايبة"، وفق تعبيره، متسائلا: "هل القواعد الأمريكية في قطر أنزل بها الله؟ هل الحكومة بتاعتك اللي أنت بعت نفسك لها خيانة للشعب المصري، وتركت بلدك من أجلها هي ما أنزل الله؟".




التعليقات (8)
عيسى
الجمعة، 16-10-2015 08:27 ص
من يظن ان المنافق علي جمعة على حق فهو مثله
خميس عيسى
الخميس، 15-10-2015 01:41 م
لا شك ان هذا المةطفل يهذي وهو متأكد ان الشيخ القرضاوي على حق والا كيف يتم اخراج مسلسل واذاعته على القنوات الفضائية قبل الثورة!
khalid
الخميس، 15-10-2015 09:30 ص
دع الكلاب تعوي والقافلة تسير فلن يضير السحاب نبح الكلاب كلنا يعرف من القرضاوي ويعرف علي فرايداي كلب السلطة
علىه لعنه الله فى كل زمان ومكان
الخميس، 15-10-2015 09:23 ص
هذا ال... فىما وظف له خصىصا وجند لهذا الىوم لىهدم اركان الدىن انه ىمارس الدور الذى رسم له بعناىه لىهاجم العلماء من تحت عمامه الشىطان الذى ارتداها زورا وبهتانا لىكون العن من ابلىس فى مكانه وزمانه اللهم اجعله حطبا لجهنم امىن
خالد
الخميس، 15-10-2015 08:06 ص
دع الكلاب تعوي والقافلة تسير فلن يضير السحاب نبح الكلاب كلنا يعرف القرضاوي وإيضا نعرف من هو علي فرايداي