حول العالم

حكم على صيني بالسجن 125 عاما لارتكابه جريمة قتل مروعة

سيقضي شين بقية عمره وراء القضبان - أ ف ب
سيقضي شين بقية عمره وراء القضبان - أ ف ب
حكم القضاء الأمريكي على شاب صيني في السابعة والعشرين من العمر بالسجن 125 عاما، بعد إدانته بقتل سيدة وأطفالها الأربعة بسكين تقطيع اللحوم.

ويدعى هذا الشاب ميندونغ شين، وهو من أقارب زوج السيدة التي قتلها، وكان في ضيافة العائلة في حي بروكلين في نيويورك منذ أسابيع قبل ارتكابه الجريمة في تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2013.

وقال المدعي العام في بروكلين، إن ارتكاب شين لهذه الجريمة يدل على أنه لا يمكن أن يعيش بتاتا في المجتمع.

وأضاف أنه "لذا، سيقضي بقية عمره وراء القضبان".

وكان سكان من الحي عثروا على السيدة البالغة من العمر 37 عاما وعلى أطفالها الأربعة، وأعمارهم تتراوح بين العام الواحد والتسعة أعوام، قتلى وعلى أجسامهم آثار طعنات في العنق والرأس.

وسبق ذلك أن اتصلت الضحية بأقارب لها في الصين وأبلغتهم بأن شين يهددهم بسكين، فأبلغوا أقارب لهم يعيشون في حي بروكلين بذلك، فتوجهوا إلى البيت حيث اكتشفوا الجريمة واحتجزوا القاتل إلى حين وصول الشرطة.

ولم تحدد الشرطة أسباب الجريمة، لكن صحفا محلية تحدثت عن أن شين شعر بالغضب والحسد لكون عائلة قريبه تمكنت من تحقيق حياة مرفهة في الولايات المتحدة، في حين أنه لا يزال هو يتعثر في الحلم الأمريكي.
التعليقات (1)
Jason Matthew
الجمعة، 23-10-2015 08:20 ص
كان على الضحية ان تبلغ بوليس بروكلين الأقرب والأسرع ،بدلا من ابلاغ أقاربها الذين يعيشون فى الصين والأقارب ايضا لاينصحوها بإبلاغ البوليس وإنما يتصلون بأقارب اخرون من نفس بلد الضحية بدلا من إبلاغهم البوليس ! ياخسارة ضاع الوقت لعقول لاتفكر بمنطق بنأدمين وكانت هذه الجريمة البشعة حقا وحسنا لهذا الحكم فى حق القاتل !