سياسة عربية

هاكرز يخترقون موقع الإصلاح اليمني ويكتبون عن مؤامرة

كتب المخترقون أن حزب السعودية يواجه بمشاريع تقودها دول من داخل التحالف
كتب المخترقون أن حزب السعودية يواجه بمشاريع تقودها دول من داخل التحالف
تعرض الموقع الرسمي لحزب الإصلاح اليمني إلى عملية اختراق من قبل جهة مجهولة، قامت بنشر خبر مثير، كشف عن مؤامرة إقليمية من داخل منظومة التحالف لإفشال السعودية.

وأكد الناطق الرسمي للحزب، عبد الملك شمسان، في تصريح خاص لـ"عربي21" أن الموقع الإخباري الرسمي"الإصلاح نت"، تم اختراقه من قبل جهة معادية، ونشر أخبار لا تعبر عن سياسة الموقع أو الحزب على وجه التحديد.

من جهتها، أعلنت هيئة تحرير موقع "الإصلاح"، في بيان لها، تعرض الموقع لعملية اختراق، منوهة إلى أن ما تم نشره لا يعبر عن توجهه ولا يمثل سياسة الموقع أو الإصلاح التابع له.

ونشر مخترقو الموقع، أن حزم المملكة يصطدم بمشاريع محلية وإقليمية، تقودها دول عربية من داخل منظومة التحالف العربي، تعمل على إعاقة مشروع إعادة الأمل، الذي بلغ درجة كبيرة من تحقيق أهدافه بعد عاصفة الحزم، ضد قوى تحالف الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح مع جماعة الحوثي.

ولمحوا أيضا إلى أن إحدى دول التحالف ومن معها "من المسكونين بفوبيا التيارات الإسلامية"، تتعمد إرباك الوضع العسكري بسحب قوات وإحلال أخرى في وقت حساس. في إشارة منهم إلى دولة الإمارات التي أعلنت قبل يومين، وصول دفعة جديدة من قواتها، وسحب دفعة أخرى.

وشكل ما نشره موقع حزب الإصلاح، حالة من الاستغراب لدى العديد من ناشطي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للغة القوية التي وردت فيها، حيث لم يعهدوها من قبل، فيما اعتبر ناشطون إصلاحيون، عملية الاختراق ونشر مواد بتلك اللغة، هدفها "الوقيعة بين الإصلاح ودولة الإمارات التي كان الاتهام لها واضح".
التعليقات (0)