سياسة عربية

عكاشة: مستعد لتقبيل أحذية المصريين من أجل التصويت

طالب عكاشة الشعب بالتوجه للانتخاب من أجل القضاء على الإرهاب - أرشيفية
طالب عكاشة الشعب بالتوجه للانتخاب من أجل القضاء على الإرهاب - أرشيفية
قال الإعلامي ورئيس قناة الفراعين توفيق عكاشة، الخميس، خلال مؤتمر مع المواطنين من أهالي الشرقية، "إنني مستعد لتقبيل أحذيتكم من أجل خروجكم للتصويت من أجل مصرنا الغالية".

وأقسم عكاشة أنه على استعداد للنزول، وتقبيل أحذيتهم من أجل خروجهم للتصويت، وقال "من أجل مصر الغالية، فلابد وأن نتكاتف سويا ونكون يدا واحدة مسلمين وأقباط، من أجل مستقبل مصر والقضاء على الإرهاب".

ووجه عكاشة خطابه حسب "المصري اليوم"، أثناء مشاركته في تدعيم المرشحين ضمن تحالف 30 يونيو ، وهما "المرشح عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر محمد وصفي، والمرشحة عن دائرة فاقوس حياة عبدون"، قائلا: "أيها الناخبون أطالبكم بالنزول للإدلاء بأصواتكم من أجل بلدكم مصر، وليس من أجل المرشحين، ولابد من التدقيق فيمن تعطوه صوتكم لأنكم بمثابة رسل مبلغين عن مرشحين سيقومون بتشريع القوانين، ووضع مستقبل بلد بأكمله نصب أعينهم، ولأننا بمصر سنكون وبدونها سنتحول إلى رعاع وقطاع طرق ومليشيات يلفظها شعوب الأرض".

واعتبر رئيس قناة الفراعين، أن "انتخابات المرحلة الثانية سيكون لها طابع خاص، بعدما خرج عدد قليل في المرحلة الأولى".

وطالب عكاشة الشعب بالتوجه إلى الانتخاب من أجل القضاء على الإرهاب، لافتا إلى أنه أثناء جولاته بدائرته بطلخا ونبروه، فوجئ بخوض عدد من المرشحين للانتخابات، وهم لا يعلمون شيئا عن الانتخابات وكيفية المشاركة فيها.
التعليقات (0)