سياسة عربية

ضاحي خلفان: ابن الشاه سيعود ملكا على إيران في غضون 3 سنوات

ضاحي خلفان: على قدر ما تتدخل إيران في الدول العربية، على العرب أن يتدخلوا فيها - أرشيفية
ضاحي خلفان: على قدر ما تتدخل إيران في الدول العربية، على العرب أن يتدخلوا فيها - أرشيفية
هاجم الفريق ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي، الحكومة الإيرانية، قائلا إنها ستسقط قريبا، حيث قال إن "ابن الشاه سيعود لحكم إيران في غضون ثلاث سنوات".

وبعد حديثه عن معنويات القوات الإماراتية المرتفعة في اليمن، وضرورة الوحدة الخليجية ضد الخطر الإيراني، قال خلفان إن "إيران جار سوء، نعوذ بالله من الجار السوء".

وأضاف: "إذا ظلت إيران تحمل هذا السوء لجيرانها فإن عاقبة السوء ستكون لها"، مضيفا في حديثه عن نظام ولاية الفقيه: "ولاية الفقيه الذي لا يفقه شيئا ولاية ديكتاتورية تتعمم بالتسلط والعنجهية".

خلفان دعا لاستخدام الحزم أكثر مع إيران، مغردا عبر "تويتر": "على قدر ما تتدخل إيران في الدول العربية، على العرب أن يتدخلوا فيها، بعد اليوم ما ينفع اللوم، عليكم بكسر الخشوم".

وتابع قائلا: "العرب تحملوا غباء الملالوة كثيرا، الإطاحة بالعمائم أمر واجب التنفيذ، كما أن الشعب الإيراني يلاقي الذل من تجار ولاية الفقيه".

وفي رسالة تحقير إلى الخليجيين المؤيدين للنظام الإيراني، قال خلفان: "بعض الذين يدعون أنهم خليجيون، وضاربون بالشماغ، يوجعه الكلام في إيران، في ذمتي أن الواحد منهم ما يسوى شماغه".

خلفان الذي قال إن "ابن الشاه سيعود في غضون ثلاث سنوات ملكا دستوريا على إيران المعاصرة"، قال إن "الشباب الإيراني المثقف ذبحه الفقيه الوالي، اللي جيبه مليان وجيب الشعب خالي".

واعتبر خلفان أن "إيران اليوم هي ذاتها إيران إسماعيل الصفوي، تعيش في القرن الحادي والعشرين بعقلية بائدة"، في إشارة إلى إسماعيل الصفوي الذي أسس الدولة الصفوية قبل أكثر من 500 عام.

يذكر أن العديد من الناشطين يصفون ضاحي خلفان بـ"المتناقض" نظرا لتوجهاته السياسية المتضاربة، حيث كان لفترة قريبة يؤيد الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، ويهاجم إيران، والحوثيين بالرغم من كون الأخيرين حلفاء استراتيجيين لصالح.

التعليقات (10)
غريب
الأربعاء، 25-11-2015 06:05 م
في زمن الي ماتقدرتصدق شي لازم اتصدق وكل شي جايزومافي شي اسمه مستحيل
زعتر
الأحد، 08-11-2015 06:20 ص
هههههههه هذا الخرفان فيوزاته ضربت . وشكله بيشتغل يشوف البخت مستقبلا .
ماجد الامين
الأحد، 08-11-2015 04:16 ص
يبدو ان رئيس شرطة دبي اصبح محللا سياسيا.ولكن من الفئة العاشرة ويتكلم بما تمليه عليه اهواؤه.فان الشعب الايراني لفظ نظام الملكية.ويتقزر من اسمها.التي هي عين الدكتاتورية.وإذا كان الخامني دكتاتورا لا اقل فانه ينطلق من التعاليم الاسلامية الالهية.
محمد علي الخلفان
الأحد، 08-11-2015 03:29 ص
الله يسمع منك ياولد العم بالفعل الملاللوه العبوا بعقول شبابنا..
القاروق عمر
السبت، 07-11-2015 09:47 م
سيسقط نظام الملالي عاجلا غير اجل وحينها سيحكم الشعب وسيذهب الملالي الى الجحيم