سياسة عربية

تنظيم الدولة يتوعد واشنطن بعد هجمات باريس (فيديو)

توعد التنظيم جميع الدول المشاركة في التحالف الدولي ضده - يوتيوب
توعد التنظيم جميع الدول المشاركة في التحالف الدولي ضده - يوتيوب
حذر تنظيم الدولة في فيديو جديد الاثنين، الدول التي تشارك في شن ضربات جوية في سوريا، من أنها ستلقى نفس مصير فرنسا، وتوعد بشن هجوم في واشنطن.

وقال رجل في الفيديو المنسوب إلى الدولة: "نقول للدول التي تشارك في الحملة الصليبية: والله لك يوم بإذن الله كيوم فرنسا.. والله إن كنا دككنا فرنسا في عقر دارها في باريس فقسما قسما لندكن أمريكا في عقرها في واشنطن بإذن الله تعالى".

ونشر التنظيم في بداية الفيديو صورا وتقارير أخبار عن حوادث الاعتداء التي حصلت في فرنسا، والتي أدت إلى مقتل 128 شخصا، وإصابة المئات.

ووضع الفيديو صوت المتحدث باسم التنظيم أبي محمد العدناني، على خلفية الصور، قائلا: "نجدد الدعوة للموحدين في أوروبا والغرب الكافر وكل مكان، لاستهداف الصليبيين في عقر دارهم وأينما وجدوا، وإننا خصوم بين يدي الله لكل مسلم يستطيع أن يريق قطرة دم صليبية واحدة ولا يفعل سواء بعبوة أم طلقة أم سكين أم سيارة أم حجر أم حتى بركلة أو لكمة.. ولقد رأيتم ما فعله مسلم واحد في كندا وبرلمانها وما فعله إخواننا في فرنسا وأستراليا وبلجيكا رحمهم الله جميعا وجزاهم عن الإسلام خيرا، وغيرهم الكثير".


رابط بديل اضغط (هنا).
التعليقات (1)
محمد عادل
الإثنين، 16-11-2015 07:34 م
ننظر للموضوع نظرة خارج فكرة أن الصراع يدور بين مسلمين وكفار فالواقع أن الشرق الأوسط يتعرض لحركة تاريخ تعيد تكوينه والغرب وأمريكا هم من حركوا عجلة التاريخ منذ قرر غزو العراق وتفكيكه بإعدام صدام حسين بمباركة خليجية نتج عنها تمدد شيعي خانق وأفرز تنظيم الدولة في أجزاء من العراق وسوريا بعد تعمد الغرب الحرص علي ( اللاحل ) وترك بشار يذبح شعبه لأطول فترة ممكنة - نحن أمام دولة وليدة علي أرض الواقع فلماذا يقصفها الغرب بالطيران رغم أنها من نتائج غزو العراق ؟ولماذا يبارك العرب إسرائيل بل وتقدم لها أقوي دولة جوار عربية ومسلمة وهي مصر القرابين لها صباح مساء بينما تبارك قصف دولة الشام والعراق الوليدة ؟! خارج إطار مسلمين وكفار إذا كنا نعتبر ما يفعله تنظيم الدولة هنا وهناك إرهاب فقصف طائرات الغرب لمناطق دوله الإسلام في الشام والعراق هو إرهاب أيضا فعلي الأقل عاملوا تنظيم الدولة كإسرائيل