سياسة عربية

مذيعة مصرية تنتقد سخرية قناة العربية من الانتخابات (فيديو)

قالت إن انتقاد قناة العربية خرج عن أصول اللياقة- يوتيوب
قالت إن انتقاد قناة العربية خرج عن أصول اللياقة- يوتيوب
انتقدت المذيعة المصرية لبنى عسل سخرية قناة العربية السعودية من الانتخابات في مصر، واعتبرت أن انتقادات القناة جاءت "بشكل خرج عن أصول اللياقة" من قناة "شبه رسمية تعبر عن المملكة العربية السعودية.. قناة إخبارية مهمة"، وقالت مخاطبة الشعب السعودي والمسؤولين عن القناة : "هل ينفع (يجوز) الكلام ده؟ (هذا الكلام) هل يصح اللي حصل؟".

وأضافت عسل، على قناة "الحياة" المصرية، أن برنامج "عصير انتخابي" الذي بثته قناة "العربية، تضمن أشياء "مسيئة جدا.. مسيئة للشعب المصري ككل، مسيئة للبرلمان".

وتساءل: "هل السخرية تصل إلى هذا الحد؟ وهو يجوز أن نسخر من برلمان وكيان منتخب ومن إرادة الشعب المصري ونشكك في أهمية البرلمان ودوره؟"، وقالت إن من مصلحة السعودية وأي دولة عربية أخرى أن تكون مصر دولة قوية. 

وكانت قناة "العربية" السعودية سخرت، من الانتخابات البرلمانية ونتائجها في مصر، في برنامج "عصير انتخابي" الذي تقدمه المذيعة اللبنانية نيكول تنوري، وتهكمت تنوري على فوز أحمد مرتضي منصور وعبد الرحيم عن دائرة الدقي، قائلة "لا ينفع أن ينجح كل الطبالين دون رقاصة، كان لزاما أن تدخل معهم سما المصري".


التعليقات (7)
فاكتر
الثلاثاء، 24-11-2015 05:35 م
الى كل انقلابي من بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة استمروا ياسفلة الانقلاب وستجدون الرد الذي قد يسقط انقلابكم
Tony
الإثنين، 23-11-2015 04:16 م
يا عيني عالبرلمان،
ابوعادل
الإثنين، 23-11-2015 01:59 م
اولا قدم اعتذاري للشعب المصري الشقيق واتمني ان لا تكون بسوا نبه وانتكون صادره بحسن نيه والله يجمع كلمة العررب علي خير وهدايه
متابع
الإثنين، 23-11-2015 08:43 ص
من دق الباب يسمع الجواب
ابو جابر
الإثنين، 23-11-2015 06:13 ص
صحيح كلام العربية لأول مرة تنطق بالواقع