سياسة عربية

"اللقاء المشترك" تثمن دور التحالف بإنقاذ اليمن من مشروع طائفي

دعت أحزاب اللقاء المشترك الشعب إلى الوقوف أمام محاولات تشويه المقاومة - أرشيفية
دعت أحزاب اللقاء المشترك الشعب إلى الوقوف أمام محاولات تشويه المقاومة - أرشيفية
ثمنت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز، الخميس، دور قوات التحالف في عملية تحرير وإنقاذ الوطن والشعب اليمني من "الانقلابين ومشروعهم الطائفي".

ووجهت الأحزاب في بيان توصل "عربي21" بنسخة منه، الشكر لدول التحالف العربي بقيادة السعودية، كما أكدت على دور القوات في عملية التحرير وإنقاذ الشعب اليمني من ما أسمتهم بـ"عصابة" الانقلاب، ومشروعهم الطائفي.

ووقفت الأحزاب بمحافظة تعز في لقائها، عند المستجدات المتسارعة في ميدان المقاومة الشعبية التي تعمل لتحقيق النصر، وفك الحصار وإسقاط الانقلاب الذي يمارس حرب إبادة وحصار قذر ضد مدينة تعز.

ودعت الشعب وفصائل وأفراد المقاومة في الوطن وبتعز تحديدا إلى اليقظة والوقوف أمام محاولات تشويه المقاومة، واعتبرت استهداف أي طرف من أطراف المقاومة أو الانتقاص من دوره هو استهداف للمقاومة ولتعز ولعملية تحرير اليمن.  

وجددت الأحزاب حرصها على وحدة المقاومة إدراكا من الجميع بأن وحدة المقاومة هو جوهر النصر، وعامل أساسي للحفاظ على المشروع الوطني والمنجزات الوطنية التي دفع من أجلها الشهداء دماءهم الزكية، حسب البيان ذاته.

وطالبت أحزاب اللقاء المشترك، الحكومة في نهاية البيان بتحمل مسؤوليتها تجاه أسر الشهداء ومعالجة الجرحى وإغاثتهم، وإعادة الحياة والخدمات بأسرع وقت ممكن.
التعليقات (0)