مدونات

الطوفان الثوري قادم.. الشعب يغلي.. ترى من أغضب الحليم؟

إسلام الغمري - المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية - مصر
إسلام الغمري - المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية - مصر
نعم الشعب المصري غاضب غضبا لم يغضبه من قبل. نعم السلطة الانقلابية الحالية بلغت من البغي والظلم والطغيان مداه فلم تترك من قاموس الإجرام ظلما أو جرما لم ترتكبه.

قتل - تعذيب - سحل - تصفية جسدية - اغتصاب للنساء - سجن للأحرار - سجن للنساء - نهب للثروات - ظلم للعمال - سحق للفقراء - تنازل عن الثروات للأعداء - تنازل عن الحقوق التاريخية للصهاينة وأعوانهم - تنازل عن مياه النيل - تنازل عن الغاز الطبيعي - تنازل عن السيادة الوطنية - الاستقواء بالاحتلال الأجنبي - صناعة الإرهاب.. القائمة طويلة لا تنتهي ولا يسعفني القلم انه غيض من فيض..

- لا تعليم لا صحة لا حقوق إنسان لا خبز لا ماء يصلح للبشر. لا مستقبل لا لا لا...

- نعم جعلوا من أرض الكنانة سجنا كبيرا نعم أصابوا المواطن باكتئاب شديد.. نعم أبكوا الشعب المصري على فراق أعز ما يملكون.. قتلوا الرجال قتلوا النساء قتلوا الشيوخ سرقوا البسمة حتي من أطفال... بل أراد هؤلاء الطغاة ما هو أكثر من ذلك أرادوا أن يقتلوا فينا الأمل أرادوا أن يكسروا منا الإرادة والعزيمة. فأصبحت الأرض تشكو والإنسان يشكو بل والجماد والحيوان لم يترك هؤلاء العملاء والطغاة للشعب المصري خيارا..

والله إني أرى الثورة قادمة رأي العين تقتلع الطغاة والمستبدين. والله إني أري القصاص العادل قادما من القتلة والمجرمين.. إني أري الجواسيس والعملاء معلقين على أعواد المشانق يسحقهم الشعب الثائر.. إني أري الطوفان الشعبي قادم يزمجر يغرق أعداء الشعب وأعداء الوطن.

والله إني أري فرحة الشعب بعد النصر المبين.. والله إني أري البسمة تعود للوجوه العابسة بعد طول.. والله إني أرى الشمل يجتمع بين الأحبة بعد غياب.. والله إني أري القصاص من القتلة يشفي الصدور الجريحة.

نعم لن يسرقوا منا الأمل نعم لن يكسروا منا الإرادة نعم سيفشل الشعب مكرهم وسيبطل سحرهم... نعم اني أرى شمس الحرية تشرق وليل الباطل يزول. (بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق).

إني أرى تحولات وتغيرات قادمة لا محالة

ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبا

* إسلام الغمري: المتحدث باسم التحالف الوطني لدعم الشرعية
التعليقات (0)

خبر عاجل