رياضة دولية

رقم مميز لرونالدو أمام روما لكن فيغو أفضل منه (فيديو)

رونالدو سجل 12 هدفا في مرمى الأندية الإيطالية في دوري الأبطال- غوغل
رونالدو سجل 12 هدفا في مرمى الأندية الإيطالية في دوري الأبطال- غوغل
يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، من أكثر اللاعبين الحاليين للريال تسجيلا في شباك روما الإيطالي خصم النادي الملكي في دوري ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ثلاثة أهداف في شباك فريق الذئاب بقميص فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وسجل رونالدو ثنائية في شباك روما بملعب "الأولد ترافورد" ساهم بها في الفوز بنتيجة 7-1 بمباراة، بينما هدف روما الوحيد سجله دانييلي دي روسي، كما أحرز رونالدو في ملعب الأولمبيكو برأسية رائعة من عرضية بول سكولز.

ويشار إلى أن رونالدو سجل 12 هدفا في مرمى الأندية الإيطالية في دوري الأبطال.

وجدير بالذكر أن لويس فيغو أكثر من سجل بقميص ريال مدريد في مرمى روما بخمسة أهداف، فيما يعد راؤول غونزاليس أكثر من شارك ضد روما حيث لعب ثمان مباريات.

ولعب ريال مدريد ثمان مباريات ضد ذئاب روما في دوري الأبطال، إذ فاز في أربع وخسر ثلاث مع تعادل وحيد، وسجل ريال مدريد 15 هدفا، واستقبل 9 أهداف.

وكانت قرعة دور الـ32 من دوري الأبطال، الاثنين، في مدينة نيون السويسرية قد أوقعت فريق العاصمة الإيطالية روما في مواجهة مع أكثر من حقق اللقب، ريال مدريد، صاحب البطولات العشر.

وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 16 أو 17 شباط/ فبراير، ومباراة العودة يوم 8 أو 9 آذار/ مارس، حيث تلعب مباراة الذهاب على ملعب "الأولمبيكو" والإياب في سانتياغو بيرنابيو.

وكان ريال مدريد قد تصدر مجموعته أمام أندية باريس سان جيرمان وشاختار دونيتسك وباتي بوريسوف، بينما روما حل وصيفا خلف برشلونة في المجموعة الخامسة، وتأهل بقاعدة المواجهات المباشرة مع فريق باير ليفركوزن.



                                        

                                        
التعليقات (0)

خبر عاجل