سياسة عربية

صباحي ينتصر لخالد يوسف ويشنّع على المشككين فيه

طالب صباحي المخرج خالد يوسف بمواصلة دفاعه عن الفقراء والحرية - أرشيفية
طالب صباحي المخرج خالد يوسف بمواصلة دفاعه عن الفقراء والحرية - أرشيفية
انتصر المرشح الرئاسي الخاسر في الانتخابات الرئاسية المصرية ومؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، للمخرج السينمائي خالد يوسف، بعد الهجوم الذي شنه الإعلامي أحمد موسى بنشره صورا فضائحية، الاثنين، على فضائية "صدى البلد" نسبها إليه.

وكتب صباحي تدوينة في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،جاء فيها: "تراب كفر شكر أطهر من السنة الدناءة التي تنهش سمعتك وتحاول اغتيال صوتك الحر". 

وطالب صباحي، المخرج يوسف بمواصلة دفاعه عن الفقراء والحرية والعدالة الاجتماعية، قائلا له: "ثق أن المنحطين الذين يكيدون لك ستدور عليهم الدوائر".



وسبق أن عرض موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" صورا ليوسف، وهو برفقة امرأة لا تبدو ملامحها، متسائلا: هذه الصور صحيحة، أم مفبركة؟ مشيرا إلى أنه يمتلك الكثير من الصور التي يظهر فيها خالد يوسف، دون أن يفصح عن المصدر الذي أمده بها؟ ولا لماذا يعرضها الآن؟

وقال موسى، إن "هذه الصور تم أخذها من بعض الأفلام التي تم تصويرها للمخرج، وإنها بحوزة النيابة العامة، وهي صاحبة القرار فيه"، مطالبا خالد يوسف بالظهور، وتوضيح الحقائق.

وأشار إلى أنه يمتلك من الصور والفيديوهات التي تخص المخرج السينمائي الشيء الكثير، وفق تعبيره.
التعليقات (1)
عبد البر
الخميس، 17-12-2015 08:44 ص
هذا كله المراد منه التشويش على سير التحقيقات مع دون جوان الذي تتحرش به السيدات حسب ادعائه ، لا ينبغي ان ننسى ان السيدة بلغت عنه.