رياضة دولية

5 أحداث كروية لا تفوت مشاهدتها خلال العام الجديد 2016

نشر موقع "جول" المتخصص في الرياضة تقريرا ضم أهم وأبرز الأحداث الجديرة بالمشاهدة في 2016- غوغل
نشر موقع "جول" المتخصص في الرياضة تقريرا ضم أهم وأبرز الأحداث الجديرة بالمشاهدة في 2016- غوغل
نشر موقع "جول" المتخصص في الرياضة تقريرا ضم أهم وأبرز الأحداث الجديرة بالمشاهدة خلال العام الجديد 2016، من قبل عشاق كرة القدم.
 
حفل الكرة الذهبية (11 يناير)

سيلتقي الثلاثي ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، ونيمار دا سيلفا، يوم 11 كانون الثاني/ يناير بمدينة زيوريخ السويسرية، للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية، حيث سيحاول رونالدو الحفاظ على لقبه، كونه الفائز بها السنة الماضية، إلا أن المنافسة ستكون قوية، أمام ميسي، الذي فاز بخمسة ألقاب مع فريقه برشلونة، إلى جانب زميله نيمار.

الانتخابات الرئاسية "للفيفا" (26 فبراير)

سيشهد يوم 26 شباط/ فبراير، إجراء الانتخابات الرئاسية لمعرفة الرئيس الجديد الذي سيكون خليفة للسويسري جوزيه بلاتر "الموقوف"، الذي ظل رئيسا لأعلى هيئة كروية لعدة سنوات. وسيتنافس على كرسي الرئاسة خمسة أسماء: جياني إنفانتينو، والشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة، وجيروم شامبان، والأمير علي بن الحسين، وطوكيو سيكسويل.

نهائي دوري أبطال أوروبا (28 مايو)

كل الأندية الأوروبية تحلم ببلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيحتضنه ملعب "سان سيرو" بميلان الإيطالية، يوم 28 أيار/ مايو.

كوبا أمريكا 2016

لأول مرة في تاريخ المسابقة، ستحتضن الولايات المتحدة الأمريكية نهائيات بطولة كوبا أمريكا، والتي ستجرى أطوارها خلال الفترة ما بين 3 إلى 26 حزيران/ يونيو.

كأس أمم أوروبا 2016

لعل الحدث الكروي الأبرز الذي سيشهد متابعة كبيرة هو "يورو 2016"، والذي ستحتضنه فرنسا خلال الفترة ما بين 10 حزيران/ يونيو و10 تموز/ يوليوز.
التعليقات (0)