رياضة دولية

هدف "خرافي" يسجل على ليفربول من ركلة ركنية (فيديو)

انتهت المباراة التي جرت بين ليفربول وإكسر سيتي بهدفين لمثلهما - يوتوب
انتهت المباراة التي جرت بين ليفربول وإكسر سيتي بهدفين لمثلهما - يوتوب
سجل لي هولمز لاعب إكسر سيتي لكرة القدم، وهو فريق ينتمي للدرجة الرابعة، هدفا ساحرا، خلال مباراة فريقه أمام ليفربول الذي ينتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أسكن الكرة في شباك الحارس آدم بوجدان بتسديدة قوية من الركنية.

وكانت المباراة التي جرت بين الفريق الجمعة على ملعب سانت جيمس بارك لحساب الدور 64 من منافسات كأس اتحاد إنجلترا لكرة القدم، قد انتهت بهدفين لمثلهما، حيث تقدم إكستر سيتي في النتيجة بعد تسع دقائق، عندما قابل الهداف توم نيكولز تمريرة عرضية منخفضة من جيمي ريد أودعها في الشباك.
 
وتعادل ليفربول بعد ثلاث دقائق من تسجيل الهدف الأول لإكسر، حين استغل المهاجم الشاب جيروم سينكلير تردد الدفاع ليضع الكرة في المرمى.
 
وعاد صاحب الأرض للمقدمة في نهاية الشوط الأول عندما سدد لي هولمز مباشرة من ركلة ركنية في شباك الحارس آدم بوجدان قبل أن يسجل سميث هدف التعادل في الدقيقة 73.
 
ويشار إلى أن ليفربول خاض مباراته الثالثة في ظرف أسبوع واحد، ولعب بدون 11 لاعبا أساسيا بسبب الإصابة، واضطر لإشراك تشكيلة من لاعبي الفريق الثاني المغمورين، وكاد أن يتعثر أمام إكستر الذي يقبع في النصف الأسفل من ترتيب دوري الدرجة الرابعة.
 
وأجرى يورغن كلوب مدرب ليفربول 11 تغييرا على التشكيلة التي هزمت ستوك سيتي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الثلاثاء، وكان كريستيان بنتيكي وخوسيه إنريكي الوحيدان اللذان خاضا أكثر من أربع مباريات مع الفريق الأول.





                           
التعليقات (0)