رياضة دولية

رئيس ريال مدريد يستهل حربه على رونالدو بهذا القرار

رئيس الريال يسعى إلى وضع حد للزيارات المتكررة لكريستيانو إلى المغرب- غوغل
رئيس الريال يسعى إلى وضع حد للزيارات المتكررة لكريستيانو إلى المغرب- غوغل
يسعى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني إلى وضع حد لزيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب، والتي يرى فيها سببا في تراجع مستواه.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، نقلا عن صحيفة “كونفيدونسيال” الإسبانية، أن بيريز متذمر من الأسلوب الذي يدير به البرتغالي كريستيانو رونالدو حياته الخاصة.

وأوردت الصحيفة الألمانية أن رئيس ريال مدريد مستاء من كثرة سفر رونالدو إلى المغرب، حيث يرى في ذلك سببا في تراجع مستوى صاحب جائزة الكرة الذهبية لأعوام 2008 و2013 و2014، ولذلك سيتدخل لوقف الزيارات المتكررة لرونالدو إلى المغرب، حيث يزور صديقه بطل رياضة الكيك بوكسينج المغربي بدر هاري.

وأوضحت صحيفة "بيلد" أن العلاقة بين رونالدو وبيريز زادت سوءا بعد أن صوت رونالدو لصالح كارلو أنشيلوتي، في مسابقة اختيار أفضل مدرب لعام 2015. وكان بيريز قد أقال أنشيلوتي من تدريب الفريق الملكي في أيار/مايو من العام الماضي، ولم يخف رونالدو حينها تضامنه مع المدرب الإيطالي الذي كان يحظى باحترام أغلب لاعبي ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أخرى أن تراجع مستوى كريستيانو رونالدو، الذي احتل المركز الثاني، وراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية، جعل فلورينتينو بيريز يفكر في بيعه، وتعويضه بنجم آخر.
التعليقات (1)
جواد الحلاق
الثلاثاء، 19-01-2016 09:24 م
رونالد ملك الملوك