سياسة عربية

وزير إماراتي: المرزوقي غير متزن ومطية للتيارات المتطرفة

الأصوات التي تستقصد الإمارات هي من يحمل مشروعا متطرفا وطائفيا للمنطقة ـ أرشيفية
الأصوات التي تستقصد الإمارات هي من يحمل مشروعا متطرفا وطائفيا للمنطقة ـ أرشيفية
هاجم أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الرئيس التونسي السابق، ورئيس حزب "حراك تونس الإدارة"، المنصف المرزقي، ووصفه بـ"عدم الاتزان"، وأنه كان "مطية للتيارات المتطرفة".
 
ونشر أنور قرقاش، ثلاث تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، السبت، قال فيها إن "المرزوقي في هجومه على الإمارات لا يخرج عن سياق أدائه السياسي بكل خفته وعدم اتزانه، صوت من الماضي يبرر إخفاقه، نبرة عالية تحاول أن تغطي الفشل".

وتابع قرقاش: "ولعل معظم الأصوات التي تستقصد الإمارات هي من يحمل مشروعا متطرفا وطائفيا للمنطقة، والمرزوقي كان مطية لبعضهم، الإمارات موقفها مشرف شاء أم أبى".

وأضاف أن "موقف الإمارات كان، ويبقى، لصالح استقرار المنطقة وتماسكها، ولعل المرزوقي يكون منصفا في تقييمه للتفتت والتطرف والإرهاب الذي يجتاح المنطقة".
       



وكان المنصف المرزوقي ورئيس حزب "حراك تونس الإدارة"، قال إن دولة الإمارات "عدوة الثورات العربية وتمول الانقلابات"، وحذر من تدخل قوى خارجية في الشأن التونسي والتأثير على البلاد.

إقرأ أيضا: المرزوقي: الإمارات عدوة الثورات وتمول الانقلابات (فيديو)

التعليقات (4)
قريش
السبت، 23-01-2016 11:55 م
للاسف كلام المرزوقي صحيح وكلامك انت غير صحيح وكل كذب ولكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ظالم
مغربي
السبت، 23-01-2016 10:30 م
المرزوقي اشرف منك ومن كل حكام الخليج الخونة الذين باعوا دينهم بعرض من الدنيا قليل وسياتي يوم عليكم تندمون فيه اشد الندم
محمد
السبت، 23-01-2016 09:48 م
روح يا كلب الامارات يا عملاء الصهيونية يا من تجتذبون كل ساقطات العالم من اجل المال
صابر
السبت، 23-01-2016 09:47 م
هذا المدعو أنور قرقاش بمنصب وزير الدولة للشؤون الخارجية هم ممسحة حكام ابو ظبي فيخرجونه على الاعلام لينطق باسمهم ويرد على مهاجمي سياسة بلدهم مع ان سيده وولي نعمته عبدالله زايد هو وزير الخارجية الاماراتي. سبحان الله وزير خارجية ووزير دولة للشؤون الخارجية لبلد واحد. هم يطلقون ابواقهم ومستخدميهم من قرقاش هذا وضاحي خلفان اما للرد على خصومهم او انهم يرسلون عبرهم اشارات وتصريحات فان جاءت ردود الافعال بعكس ما يتوقعون تبرأو من هؤلاء وصححو الموقف. ولكني أسأل هل سطوة المال والجاه والمناصب تجعل قرقاش وخلفان امعة وعبيد لهذه الدرجة. الا يعرفون حجمهم الحقيقي عند اسيادهم وانهم مجرد اضحوكة ودمي يحركونها !!!!

خبر عاجل