رياضة دولية

لهذه الأسباب باريس سان جرمان الأقرب للتعاقد مع نيمار

 قيمة العقد الذي قدمه باريس سان جرمان يتجاوز بدوره القيمة المادية للعقد الذي اقترحه برشلونة- غوغل
قيمة العقد الذي قدمه باريس سان جرمان يتجاوز بدوره القيمة المادية للعقد الذي اقترحه برشلونة- غوغل
نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرا تناولت فيه الأسباب التي تجعل من فريق باريس سان جرمان الأقرب للتعاقد مع نيمار، إذا قرر اللاعب البرازيلي مغادرة الكامب نو في الأيام القادمة.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن نيمار داسيلفا تلقى عددا من العروض المغرية من الفرق الأوروبية، وخاصة فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، إلا أن النجم البرازيلي يبدوا أقرب للعب في نادي العاصمة الفرنسية الذي دخل على الخط لإغراء نيمار للالتحاق بإبراهيموفيتش في الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا: محرز يريد اللعب مع ميسي.. هل يستحق حمل قميص برشلونة؟

وذكرت الصحيفة أن تأخر المفاوضات بين إدارة نادي برشلونة واللاعب البرازيلي حول تجديد العقد الذي سينتهي بداية الصيف القادم، ساهم في تواتر الأخبار حول إمكانية مغادرة نيمار للنادي الإسباني خلال الأشهر القادمة.

وأضافت الصحيفة أن القيمة المادية للعروض يمكن أن تكون حاسمة في تحديد وجهة اللاعبين الموهوبين مثل نيمار، وهو ما يجعل باريس سان جرمان الأقرب في هذا المجال للتعاقد مع النجم البرازيلي، مقارنة بالعروض التي قدمتها فرق أخرى مثل مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الذي قدمه نادي العاصمة الفرنسية لنيمار يبلغ من الناحية المادية 40 مليون يورو، وهو عرض مغري مقارنة بالعرض الذي قدمه ريال مدريد، والذي اقترح على اللاعب البرازيلي مبلغ 20 مليون يورو، أي أكثر بثلاث ملايين يورو من قيمة عقد كرستيانو في النادي الملكي.

اقرأ أيضا: ردة فعل جنونية من رونالدو تجاه مهارة زيدان في التدريبات (فيديو)

وأضافت الصحيفة أن قيمة العقد الذي قدمه باريس سان جرمان يتجاوز بدوره القيمة المادية للعقد الذي اقترحه برشلونة على نيمار لإقناعه بالبقاء في الكامب نو إلى حدود سنة 2012، والذي تبلغ قيمته 16 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن العرض الأخير الذي قدمه فريق برشلونة يهدف إلى وضع حد للإشاعات المتواصلة حول إمكانية مغادرة اللاعب البرازيلي للكامب نو، بينما قد تكون القيمة الحقيقية للعقد الرسمي أكثر من ذلك بكثير.

وفي الختام، قالت الصحيفة إن فريق باريس سان جرمان يبقى الأوفر حظا بين الفرق الأوروبية للفوز بخدمات نيمار، إذا فكر هذا الأخير في مغادرة برشلونة، رغم أن اللاعب البرازيلي أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد باللعب في برشلونة ولا يفكر في مغادرة الفريق.
التعليقات (0)