رياضة دولية

دي خيا يسجل في مرماه بالخطأ لينعش آمال سندرلاند بالبقاء (فيديو)

عقب هذا الفوز ارتقى ينذرلاند إلى المرتبة 18 مؤقتا- غوغل
عقب هذا الفوز ارتقى ينذرلاند إلى المرتبة 18 مؤقتا- غوغل
أهدى الحارس ديفيد دي خيا السبت فريق سندرلاند فوزا ثمينا بهدفين لهدف واحد على ضيفه مان يونايتد، وبذلك يحقق ثلاث نقاط ثمينة في سعيه نحو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه في وقت متأخر من المباراة.

وافتتح الفريق المضيف سندرلاند حصة التسجيل مبكرا، بعدما وضع التونسي وهبي الخزري فريقه في المقدمة بعد ثلاث دقائق فقط من البداية من ركلة حرة من مسافة 30 مترا خدعت الجميع، قبل أن يعادل أنطوني مارسيال ليونايتد قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول بعدما سدد الكرة ببراعة في زاوية ضيقة ليخدع حارس سندرلاند فيتو مانوني.

اقرأ أيضا: سندرلاند يفسخ عقد آدم جونسون بعد فضيحة جنسية

وأنقذ دي خيا خمس فرص ليمنع دامي ندوي والأمين كوني من التسجيل، لكن الحارس الإسباني فشل في التحكم في الكرة بعد ضربة رأس قوية من كوني قبل ثماني دقائق على نهاية اللقاء لتسكن شباكه.

وعقب هذا الفوز ارتقى ينذرلاند إلى المرتبة 18 مؤقتا، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد في المركز الخامس بفارق ست نقاط عن غريمه وجاره مانشستر سيتي رابع الترتيب.



                                     
التعليقات (1)
انور
السبت، 13-02-2016 05:49 م
عن اي خطا تتحدون الكرة عندما تصطدم بالارض تزداد سرعتها ويصعب التعامل معها من قبل الحراس..المرجو اعادة النضر في من يكتب مثل هاته العناوين

خبر عاجل