فنون منوعة

ياسمين الخطيب تسخر من هاني شاكر بسبب "عبدة الشياطين"

نقيب الموسيقيين هاني شاكر يستعد لإتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد منظمي الحفل - أرشيفية
نقيب الموسيقيين هاني شاكر يستعد لإتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد منظمي الحفل - أرشيفية
سخرت المذيعة والكاتبة المصرية ياسمين الخطيب، من تصريحات نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، حول واقعة القبض على مجموعة ممن وصفهم بـ"عبدة الشيطان"، ووقف حفل لهم بأحد الملاهي الليلية بوسط القاهرة.

وكتبت الخطيب على صفحتها على "فيسبوك" منشورا قالت فيه: "تصريحات هاني شاكر العنترية بخصوص منع حفل عبدة الشيطان تهلك من الضحك.. آه والله تهلك من الضحك.. بيقولك ضبطنا.. ولن نسمح.. وسوف نفعل.. وكلام فارغ من ده، ولا كأنهم قبضوا على أبو بكر البغدادي.. جاتكم 60 نيلة في سذاجتكم..".

وأضافت "عبدة شيطان إيه إللي هايعملوا حفلة في بار في وسط القاهرة يا(...) !!! نقيب موسيقيين لسه عايش في التسعينيات ‏مدينة(...)".

وكان المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية مرتضى منصور قال، إن "النقابة لن تسمح بإقامة هذا النوع من الحفلات التي تعمل على إثارة الفتن"، وأضاف أن "النقابة عندما علمت بهذا الحفل قررت أن تبلغ وزارة الداخلية التي أسرعت لإحباطه ومنع إقامته".

وتابع: "نقيب الموسيقيين هاني شاكر يستعد لاتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد منظمي هذه النوعية من الحفلات، ولن يسمح بحدوث هذه المهزلة، وقد قررنا إبلاغ الشرطة بهذه الكارثة لأن هذا هو دورنا، فهذا الحفل كان سيقام دون ترخيص، ويتنافى مع تعليمات النقابة و مبادئها كافة، التي تأسست عليها منذ سنوات".
التعليقات (0)